أول صورة لـ أنغام مع أحمد إبراهيم بعد إعلان زواجهما

لا يزال الجدل والاهتمام مستمراً حول زيجة الفنانة أنغام الجديدة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، خاصة بعد التطورات الأخيرة بنشر أنغام رسالة غزل به وبعد صدمة الجمهور بزواج أحمد إبراهيم من أنغام على زوجته الأولى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amir Mahrous (@amirmahrous) on

رومانسية أنغام مع أحمد إبراهيم بعد زواجهما

ونشر مهندس الصوت والموزع أمير محروس صورة جديدة لأنغام وأحمد إبراهيم بعد زواجهما وأثناء تواجدهما في الاستديو الخاص بعد الانتهاء من ألبوم أنغام الجديد "حالة خاصة جداً"، وظهر الثنائي وهما يحتفلان بهذه المناسبة في رومانسية بعد إعلان قصة زواجهما مؤخراً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

وعلق أمير محروس على الصورة قائلاً:" لى وقت وتجمع فني راقي وإنساني حقيقي مع "صوت مصر" الفنانة العظيمة أنغام والموزع المبدع والمنتج الفني أحمد إبراهيم وألف مبروك علي الزواج و شكراً لي كل صُناع الألبوم و الأعمال الفنية والموسيقيين علي أعمالهم من كلمات وألحان وتوزيع وعزف موسيقي ومهندسين الصوت و صديقي محمد صقر وإدارة الأنتاج".

وتلقت أنغام المباركات من جمهورها وبعض زملاءها مثل أحلام على زواجها من أحمد إبراهيم، ونشرت رسالة بخط يدها إليه تعبر بها عن حبها له وأعلنت بها زواجها بشكل رسمي، في الوقت الذي تداول به البعض صورة لإخطار موجهة إلى زوجه أحمد إبراهيم الأولى يفيد بزواج زواجها مرة ثانية من أنغام.