صور نسرين طافش تشاهد "نادي الرجال السري" مع نمس "باب ‏الحارة"

نسرين طافش ومصطفى الخاني

نسرين طافش ومصطفى الخاني

عرض

عرض "نادي الرجال السري" بسوريا

نسرين طافش تحتفل مع مصطفى الخاني

نسرين طافش تحتفل مع مصطفى الخاني

نسرين والجمهور

نسرين والجمهور

جمهور فيلم

جمهور فيلم "نادي الرجال السري"

العرض الخاص لفيلم

العرض الخاص لفيلم "نادي الرجال السري" في مصر

نسرين طافش لاتزال تحصد نجاح فيلمها المصري الأول "نادي الرجال السري"، حيث اختارت هذه المرة أن تحتفل بتفاعل الجمهور مع العمل بصحبة زميلها النجم مصطفى الخاني صاحب دور النمس في المسلسل الشهير "باب الحارة"، وقد تشاركت نسرين طافش مع الجمهور عدة صور لها وهي تشاهد الفيلم برفقة النجم الفنان السوري الشهير.

نسرين طافش مع نمس "باب الحارة"

نسرين طافش قالت أنها سعيدة بأن تلمس رد فعل جمهور الفيلم الإيجابي من خلال دور العرض السورية، حيث كان اليوم الأول لعرض الفيلم بدمشق، وهي مع صديقها الفنان مصفى الخاني، في حين أنهما يصوران معا مسلسلا جديدا أيضا، ونشرت نسرين صورا مع أصدقائها ومع الجمهور أيضا، وتابعت في تدوينة لها عبر أنستجرام :" مبارح كان اول يوم عرض لفيلم نادي الرجال السري بسينما ستي بدمشق .. سعيدة جدا انو شارك نجاح الفيلم على أرض سوريتي الغالية مع أحلى جمهور بقلب الشام الحبيبة مع أصدقائي عشرة العمر المبدع مصطفى الخاني و حبيبة قلبي لوليتي روحو احضروه و ان شاءالله رح تحبوه و تضحكو من قلبكون"، وأضافت :"الفيلم لا يزال متصدر الارادات في الحبيبة مصر و يعرض في كل دور السينما في الوطن العربي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

أعمال نسرين طافش

فيلم "نادي الرجال السري" يحتل المرتبة الأولى في إيرادات السينما بمصر حتى الآن، وهو بطولة كريم عبد العزيز و غادة عادل، وماجد الكدواني، وإخراج خالد الحلفاوي.

العرض الخاص لفيلم "نادي الرجال السري" في مصر

على جانب آخر تشارك نسرين طافش في مسلسل "محي الدين بن عربي" المقرر عرضه في موسم رمضان 2019، مع سامر إسماعيل ويوسف الخال ومصطفى الخاني.