حفل عبادي الجوهر في ختام فعاليات فبراير الكويت

حفل عبادي الجوهر في ختام فعاليات فبراير الكويت 2019 تميّز بنجاحه الساحق حيث اختتم الفنان السعودي موسم المهرجان بالمشاركة مع الفنانة نوال الكويتية، بسهرة متألقة قدم فيها أجمل أغانيه وسط حضور جماهيري حاشد.

حفل عبادي الجوهر في فبراير الكويت

واستهل عبادي الجوهر الحفل الختامي لمهرجان "فبراير الكويت" الذي انطلق في الأول من فبراير الجاري، بعزف لحن على العود الذي اعتاد على حمله في مختلف الحفلات الغنائية، ثم قدّم مقطع من أغنية جديدة لشاعر كويتي تم غناؤها لأول مرة على مسرح المهرجان.

وأطرب النجم الكبير عبادي الجوهر "اخطبوط العود" الجمهور الحاضر على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي،  بمجموعة من أشهر أغانيه التي لاقت انتشارا في المجتمع الخليجي.

عبادي الجوهر يشكر الجمهور

  وتفاعل الجمهور مع حفل الفنان الخليجي عبر السوشيال ميديا بشكل واسع وتداولوا مقاطع من غنائه على المسرح، في حين نشر الفنان السعودي مقطع من اطلالته مرفقا برسالة شكر لجمهوره في الكويت.

ولاقى الفنان عبادي الجوهر حفاوة واستقبال مميزين من سالم الهندي رئيس شركة روتانا الذي حرص على التقاط الصور معهم في الكواليس الى جانب نوال الكويتية.

وكان الفنان الخليجي قد بدأ بروفاته قبل أيام على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، ونشرت "روتانا" مقطتفات من تدريباته على المسرح على حساباتها على السوشيال ميديا.

حفلات فبراير الكويت هذا العام أشرفت عليها شركة روتانا على مسرح دار الأوبرا الكويتية، وقد تألق فيها عدد كبير من النجوم بينهم شيرين عبد الوهاب وعبد الله الرويشد و أصالة، وأنغام، وحسين الجسمي، و نجوى كرم.