فاطمة الصفي تكشف حقيقة الصور المتداولة لابنتها..فيديو

علقت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي على الصورة التي انتشرت لها مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بصحبة إحدى الفتيات، وقيل إنها ابنتها، حيث قالت الفنانة الكويتية، في مقطع فيديو بثته عبر حسابها على سناب شات، أن الله لم يرزقها بأبناء حتى الآن.

الفنانة الكويتية فاطمة الصفي

حقيقة صورة فاطمة الصفي وابنتها!

ولفتت فاطمة الصفي إلى أنها تزوجت قبل ذلك لكنها انفصلت عن زوجها لأنه لم يحدث أي توافق بينهما، ولم تنجب منه أطفالا، مؤكدة أنها تعتبر أبناء إخوتها مثل أبنائها، بالإضافة إلى بعض متابعيها الذين احبوها وهم أطفالا وصاروا شبابا الآن.

فاطمة الصفي تتحدث عن حياتها

وكشفت الفنانة الكويتية أنها اعتادت على أن تعيش بمفردها بمنزلها، خاصة بعد انفصالها، وأن تتحمل مسؤولية نفسها في كافة الأمور الحياتية، كذلك أشارت إلى أن ظروف عملها بالمجال الفني تتلب منها السهر لأوقات متأخرة، وأنها لا تقبل أن تعود لمنزل والدها في ساعة متأخرة.

وأكدت فاطمة الصفي أنها لم تتزوج حتى الآن بسبب" النصيب"، كما أن والديها لم يفعلوا مثل باقي الآباء والأبناء ويتمنوا زواجها من أي شخص، بل على العكس.

فاطمة الصفي تكشف كيف خسرت وزنها

في السياق نفسه أكدت أنها بعام 2009 قد وصل وزنها إلى حوالي 115 كيلوجرام، كما حاولت الخضوع للعديد من الأنظمة الغذائية لكنها فشلت، ثم خضعت لجراحة قص المعدة وخسرت الكثير من وزنه