تصريحات أنغام المتناقضة حول الزواج.. من "لا أريد رجل في حياتي" إلى تكرار التجربة للمرة الرابعة!

حفل انغام في فبراير الكويت

حفل انغام في فبراير الكويت

المطربة انغام

المطربة انغام

انغام

انغام

انغام قبل حفلها بالكويت

انغام قبل حفلها بالكويت

المطربة انغام تتزوج للمرة الرابعة

المطربة انغام تتزوج للمرة الرابعة

تناقضات تصريحات انغام حول الزواج

تناقضات تصريحات انغام حول الزواج

انغام واحمد ابراهيم

انغام واحمد ابراهيم

لازال زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم محور اهتمام الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بسبب تجاهلها للإعلان الرسمي عن الزواج، في ظل تأكيد الزوجة الأولى لـ"إبراهيم" وبعض الأصدقاء المقربين.

أنغام خلال السنوات القليلة الماضية كانت تحرص على الحديث عن فكرة الزواج خلال ظهورها في أي من البرامج الفنية، وتؤكد رفضها له خاصة أنها خاضت التجربة 3 مرات قبل ذلك وكلهم انتهوا بالانفصال، وهو ما جعل الجمهور يتهمها بعد زواجها الرابع بأن تصريحاتها كانت متناقضة أو ربما تقصد خداعهم!

المطربة انغام تتزوج للمرة الرابعة

أنغام في "مصارحة حرة"

المطربة أنغام قالت خلال استضافتها في برنامج "مصارحة حرة" مع الإعلامية منى عبد الوهاب عام 2015، إنها لا تريد الزواج مرة أخرى، ليس بسبب خوفها من فقد حضانة أحد أبنائها، لكن لأنها تعيش سعيدة أكثر بدون وجود رجل في حياتها، مُضيفة: "أنا مش عايزة اتجوز، أنا كده زي الفل"

وأكدت أن الحياة علمتها الاكتفاء بالجزء الجيد من أي تجربة، وليس من المفترض عليها إكمال أي تجربة للنهاية خاصة إن كانت ستتسبب في مضايقتها.

أنغام في "كل يوم"

 أما خلال استضافتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "كل يوم" الذي كان يقدمه عبر شاشة ON E عام 2016، أكدت أنه لا يوجد رجل تقدم للزواج منها في تلك الفترة، لأنها لا تعطي فرصة لأي رجل في الاقتراب منها أكثر من اللازم، ووصفت نفسها بأنها شخصية جادة كونها تحملت المسؤولية منذ صغرها.

ولفتت أنغام إلى أنها تستطيع العيش بدون زوج، وأن ابنيها الشباب يعوضوها عن وجود الرجل في حياتها.

أنغام تتراجع عن تصريحاتها الخاصة بالزواج 

وتأتي تصريحات أنغام وقتها وتأكيدها على رفض الزواج، بعدما صرحت من قبل عن معاناتها من الاكتئاب لمدة 5 سنوات بسبب تعرضها للخيانة من أحد أزواجها السابقين، لكن تلك التصريحات تبدلت خلال 3 سنوات فقط وتراجعت عنها المطربة الكبيرة وقررت الارتباط بالموزع أحمد إبراهيم الذي يصغرها بـ11عامًا.

انغام قبل حفلها بالكويت

وبالأمس -الخميس- أحيت أنغام حفلها ضمن فعاليات فبراير الكويت 2019، واستعرضت خلال الحفل دبلة زواجها من أحمد إبراهيم، وقبلها علقت له على أحد منشوراته التي هناها فيها بألبومها الجديد "حالة خاصة جدًا"، وقالت له: "مبروك علينا يا حبيبي".