أنغام تستعرض دبلة زواجها من أحمد إبراهيم في حفلها بـ"فبراير الكويت"..فيديو

أحيت الفنانة أنغام مساء أمس، الخميس، حفلها بمهرجان فبراير الكويت لعام 2019، وهو الحفل الذي انتظره عدد كبير من جمهورها في الوطن العربي والذي تزامن مع إطلاقها لألبومها الجديد "حالة خاصة جدًا" وأنباء زواجها من الموزع أحمد إبراهيم.

أنغام تستعرض دبلة زواجها 

الجمهور بالطبع انتظر أنغام في أولى حفلاتها بعد إطلاق الألبوم، للاستماع لبعض أغنياته على الهواء مباشرة، لكنهم أيضًا توقعوا أن تعلق على زواجها من الموزع المصري.

وبالرغم من عدم تعليق انغام بشكل مباشر على الزواج، إلا أنها حرصت على الظهور في الحفل مرتدية دبلة الزواج، التي استعرضتها خلال تقديمها لأغنياتها بشكل ملفت.

انغام تحيي حفلها بفبراير الكويت

زواج أنغام وأحمد إبراهيم 

وكانت أخبار انتشرت عن زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم الذي شارك في توزيع 6 أغنيات من ألبومها الجديد، ولم يعلن أي منهما بشكل مباشر عن الزواج، واكتفت أنغام بالتعليق على أحد منشورات "إبراهيم" على انستجرام بقولها: "مبروك علينا يا حبيبي".

الزوجة الأولى لأحمد إبراهيم 

أما الزوجة الأولى لأحمد إبراهيم فأكدت في تصريحات أنها تفاجئت بأخبار زواجه من أنغام مثلها مثل الجمهور، مما جعلها تقيم دعوى طلاق ضده، لافتة إلى أنها كانت تشعر بتغير في تصرفاته في الفترة الأخيرة وإهتمام زائد بأنغام لكنه كان يؤكد لها أن الأمر لم يخرج عن إطار التعاون الفني بينهما.