أنغام في مرمى الاتهامات بعد كشف تفاصيل صادمة عن زواجها بأحمد إبراهيم!

المطربة أنغام باتت حديث عدد كبير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بالتزامن مع الإعلان عن أحدث ألبوماتها "حالة خاصة جدًا"، ليس بسبب اهتمام الجمهور بالألبوم فقط وإنما بسبب أخبار زواجها من الموزع المصري أحمد إبراهيم.

احمد ابراهيم وأنغام

أنغام متهمة بخطف زوج من أسرته! 

ومع طرح الألبوم مساء أمس، الأربعاء، وتأكيدها لأنباء زواجها للمرة الرابعة من خلال تعليقها على أحد منشورات "إبراهيم" التي يهنئها فيها بالالبوم؛ ووصفها له بأنه "حبيبها"، أصبحت أنغام في نظر جمهورها متهمة بخطف زوج من زوجته وأبنائه بشكل مفاجئ، خاصة وإن كانت تلك الزوجة ضمن دائرة معارفها، وصديقة مقربة لأصالة التي تربطها هي الأخرى علاقة صداقة قوية بأنغام!

رسائل رومانسية بين الزوجين

أنغام تحصد غضب الجمهور وليس تهنئتهم

وحرص بعض من متابعي النجمة انغام على إبداء استيائهم مما فعلته، وبدلًا من أن تحتفل بنجاح ألبومها الجديد وتتلقى التهاني عنه، لم تجد أنغام منذ أمس إلا حالة غضب من جمهورها بسبب تصرفاتها في علاقاتها الشخصية والتي اعتبروها لا تليق بفنانة كبيرة مثلها.

ربما أكثر ما أغضب الجمهور أيضًا هو تصريح ياسمين عيسى، الزوجة الأولى لأحمد إبراهيم، بأنها تفاجئت مثل الجمهور بزواج زوجها من أنغام بالرغم من أنها كانت تلاحظ في الفترة الأخيرة اهتمامه الزائد بها، لكنها اعتقدت أن اهتمامه بسبب تعاونهم معًا في الألبوم، وهو ما جعلها تبدأ حاليًا في اتخاذ الإجراءات القانونية للانفصال عنه، لتصبح أنغام في نظر الجمهور بعد تلك التصريحات المتسببة في التفريق بين الأسرة وبناء سعادتها على حساب تعاسة آخرين!

احمد ابراهم وزوجته الاولى ياسمين عيسى مع أبنائهما

فنانة كبيرة وتصرفات صادمة!

وتساءل البعض عن الطريقة التي أعلنت فيها أنغام بشكل غير مباشر عن زواجها من الموزع المصري، بتعليقها وقولها له "مبروك علينا يا حبيبي" في نفس اليوم الذي طرحت فيه الألبوم؛ واعتبروه تصرفًا غير متوقع من نجمة بحجم ومكانة  أنغام، التي  هي في غنى عن أي ضجة شخصية من أجل أن تكون مثار حديث الجمهور، أو لتساهم في نجاح الألبوم -إذا كانت تعتقد ذلك- لكن على العكس، قد يؤثر زواج أنغام من أحمد إبراهيم سلبًا على ألبومها.

المطربة انغام

ومن المعروف أن فارق السن بين أنغام وزوجها حوالي 11 عامًا، حيث يبلغ أحمد إبراهيم 36 عامًا، بينما أنغام تبلغ من العمر 47 عامًا، وشارك "إبراهيم" في توزيع 6 أغنيات من ألبوم "حالة خاصة جدًا".