نوال الزغبي تفاجئ أنغام قبل حفلها بـ"فبراير الكويت"..فيديو

تستعد الفنانة المصرية أنغام لإحياء حفلها، مساء اليوم، الخميس ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت 2019، وذلك تزامنًا مع ألبومها الجديد الذي طرحته بالأمس بعنوان "حالة خاصة جدًا".

انغام ونوال الزغبي

مفاجأة نوال الزغبي لـ أنغام 

وقامت المطربة أنغام بأداء البروفات الخاصة بحفلها، لكنها فوجئت بزيارة غير متوقعة من أحد زميلاتها وهي الفنانة نوال الزغبي، التي حرصت على الاطمئنان عليها قبل الحفل المنتظر.

وتفاجئت أنغام خلال اندماجها في أداء البروفة بدخول نوال الزغبي إلى خشبة المسرح، حيث احتضنتها وقبلّتها واكمئنت على أحوالها، وأعربت أنغام عن مدى سعادتها بمفاجأة نوال لها، وقالت: "إيه المفاجأة الحلوة دي.. وحشتيني"، كما أشادت بها وسط العاملين معها ووصفت النجمة اللبنانية بأنها محبوبة من الجميع.

البوم "حالة خاصة جدًا" 

الجدير بالذكر أن أنغام قد طرحت أحدث ألبوماتتها "حالة خاصة جدًا" مساء أمس، والذي يضم 14 أغنية من المقرر أن تغني منهم في حفلها بـ"فبراير الكويت" الليلة.

زواج أنغام للمرة الرابعة 

وقد أثارت انغام الجدل بعد أنباء زواجها المفاجئ للمرة الرابعة، من الموزع أحمد إبراهيم الذي تعاون معها في توزيع 6 أغنيات من الألبوم، ولم يعلنا عن الزواج بشكل رسمي حتى الآن، إلا أن الموزع المصري قد نشر صورة لبوستر أنغام عبر حسابه على انستجرام، وعلّق قائلًا "ألف مبروك يا حبيبتي.. ربنا يسعدك وينجحك"، لترد عليه قائلة: "مبروك علينا يا حبيبي" وهو ما اعتبره الجمهور اعتراف بزواجهما