أنغام تتحدث عن معاناة "ضُرّتها" في أغنيتين من الألبوم.. بالفيديو

ألبوم "حالة خاصة جدا" طرحته النجمة المصرية أنغام يوم امس بالتوازي مع ضجة خبر زواجها من الموزع احمد ابراهيم وطلب زوجة الأخير السيدة ياسمين عيسى الطلاق منه، لكن ما كان لافتا، احتواء الألبوم على أغنيتن بمضمون جاء ملامساً لحالة "ضرّة" الفنانة المصرية بشكل كبير وتفاصيل معاناتها.

أغنية "ولا دبلت" تعكس واقع ضّرة أنغام

إحدى أغاني الألبوم حملت عنوان "ولا دبلت"، وهي من كلمات نورالدين محمد، وألحان أحمد العتباني، وتوزيع زوج الفنانة أنغام أحمد إبراهيم، وتوّصف الأغنية حالة المرأة التي يتركها حبيبها إلا أنها تواجه الأمر بشجاعة بدون أن يصيبها الذبول او الكآبة، فتقول كلمات الأغنية :" لا دبلت ولا قبلت تعيش عالرف من بعده، صحيح وقعت لكن وقفت وقلبها خف من مرضه".

وتعكس الأغنية بالتالي الحالة التي تعيشها ضرة أنغام، السيدة ياسمين عيسى والتي أكدت المعلومات الصحافية بأنها طلبت الطلاق من زوجها بعد ارتباطه بالفنانة أنغام.

اغنية "نزوة" تعبر حالة زوجة احمد ابراهيم

اما الأغنية الثانية التي توقف عندها الجمهورها واعتبروها بأنها تلامس حالة الزوجة الأولى للموزع أحمد ابراهيم، فهي أغنية نزوة التي كتب كلماتها سلطان صلاح، ولحنها خالد عز، ووزعها نادر حمدي.

تجسد الأغنية قصة مغامرات الرجل العاطفية عندما يخون زوجته ويبّرر الأمر بأنها "نزوة" حيث يطلب من حبيبته الأولى البقاء معه، لكنها تقرر أن لا تغفر له، وهي الحالة التي تحاكي ياسمين عيسى، زوجة الموزع احمد ابراهيم، حيث تطلب منه الطلاق بعد زواجه من الفنانة أنغام.

وكانت الفنانة أنغام أكدت بشكل غير مباشر زواجها من الموزع احمد ابراهيم بعدما ردت على تدوينة له هنأها فيها على صدور الألبوم، لتقول له "مبروك علينا يا حبيبي".

يشار الى أن ألبوم المطربة أنغام تضمن 14 أغنية، وصورت كل أغنية منهم فيديو كليب منفصل وطرحتهم عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.