شاهدوا أنغام تعلن زواجها برسالة رومانسية لـ أحمد إبراهيم:مبروك علينا يا حبيبي

انغام وزوجها

انغام وزوجها

انغام

انغام

احمد ابراهيم

احمد ابراهيم

رسائل رومانسية بين الزوجين

رسائل رومانسية بين الزوجين

انغام وزوجها الرابع

انغام وزوجها الرابع

أسرة الموزع أحمد إبراهيم

أسرة الموزع أحمد إبراهيم

أنغام أكدت رسميا أخيرا خبر زواجها بالموزع الموسيقي أحمد إبراهيم بالتزامن مع طرح البومها الجديد "حالة خاصة جدا"، حيث وجهت للموسيقي الشاب رسالة على أنستجرام قالت له فيها :مبروك علينا ياحبيبي".

أنغام تؤكد زواجها للمرة الرابعة

وقد كتب الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي يتولى توزيع ست أغنيات من الألبوم رسالة رومانسية لأنغام من خلال حسابه الرسمي بموقع أنستجرام قال لها فيها:"ألف مبروك يا حبيبتي ربنا يسعدك وينجحك"، وهنأها بطرح الألبوم لتسارع هي بالرد للتأكيد على أنه حبيبها، وعلى ما يبدو أن هذه هي الطريقة التي اختارها العروسين لإعلان زواجهما للجمهور بعد أن التزما الصمت لعدة أيام، وقد قام الفنان الشاب أحمد جمال بالمباركة لهما أيضا.

رسائل رومانسية بين الزوجين

زوجة عريس أنغام الأولى تطلب الطلاق رسميا 

يذكر أن ياسمين عيسى زوجة أحمد إبراهيم الاولى وأم طفليه قد رفعت دعوى طلاق بعد زواج الأخير من أنغام، لتنفي بهذا التصرف كل ما تردد حول أن انغام لم تكن سببا في الطلاق وأن الموزع احمد ابراهيم كان قد اتفق معها على الإنفصال قبل ظهور أنغام في حياته.

اسرة احمد ابراهيم

يذكر أن النجمة أنغام تكبر الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم بـ11عاما، ولديها ابنين شابين، حيث تزوجت ثلاث مرات فيما قبل، حيث كان النجم أحمد عز أحد أزواجها، ويعتبر الموزع أحمد إبراهيم هو زوجها الرابع.

انغام وزوجها