فيديو..محمد فراج يحرق جزء من أحداث مسلسل "أهو ده اللي صار" دون قصد

احمد داود

احمد داود

سوسن بدر

سوسن بدر

مسلسل اهو ده اللي صار

مسلسل اهو ده اللي صار

الفنان أحمد داود

الفنان أحمد داود

كواليس مسلسل اهو ده اللي صار

كواليس مسلسل اهو ده اللي صار

الفنانة القديرة سوسن بدر

الفنانة القديرة سوسن بدر

الفنان محمد فراج

الفنان محمد فراج

"أهو ده اللي صار" منذ أن بدأ عرضه عبر شاشة ON E، استطاع أن يحقق نجاحًا على المستويين النقدي والجماهيري، رغم منافسته مع عدة أعمال درامية أخرى في نفس الموسم حققت نجاحًا أيضًا، لكنه حجز مكانا مميزًا لدى متابعيه.

احمد داود

تصاعد أحداث "أهو ده اللي صار"

وتصاعدت أحداث المسلسل خلال الحلقتين الماضيتين بعد أن قرر الفنان محمود البزاوي "زكريا" الذي جسد دور والد روبي "نادرة"، العودة لبلدته بصعيد مصر، بعدما علم بقصة حب نادرة مع يوسف الذي يجسده الفنان أحمد داود، ثم زواجها من أحد جيرانهم في البلدة.

مسلسل اهو ده اللي صار

محمد فراج يحرق جزء من أحداث المسلسل دون قصد 

وبالرغم من أن بعض الجمهور كان قد توقع أن زواج "نادرة" سيفشل سريعًا في الأحداث المقبلة وتعود للعيش في القصر مع حبيبها يوسف، إلا أن الفنان محمد فراج الذي يلعب شخصية "علي بحر"، قد حرق بعض الأحداث دون قصد خلال لقائه مع برنامج "MBC Trending" الذي يُعرض عبر شاشة MBC 4، حيث قال إن "علي" سيظل متعلقًا بحب "نادرة" بالرغم من زواجها وإنجابها عدة أبناء، ثم موت زوجها وتقدم أبنائها في العمر، فسيظل يحبها حتى يبلغ عمره 80 عامًا.

الفنان محمد فراج

محمد فراج يتعلم العزف من أجل "أهو ه اللي صار"

في السياق نفسه أوضح محمد فراج أنه تعلم العزف على آلة العود قبل بدء تصوير المسلسل لنه لم يكن يعلم أي شيء عن مبادئ العزف عليها، وقام بأداء العديد من البروفات على طريقة العزف والغناء معًا، بالرغم من أنه تم الاستعانة بصوت آخر في أداء تلك الأغاني، لافتًا إلى أن فعل الإثنين معًا أمرًا صعبًا.

مسلسل "أهو ده اللي صار" من بطولة روبي وسوسن بدر وأحمد داود ومحمد فراج وأروى جودة ومحمود البزاوي وهشام إسماعيل وعلي الطيب وغيرهم، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حاتم علي