هل تخسر أنغام صداقتها بأصالة بعد زواجها بأحمد إبراهيم؟سبب غير متوقع

من المعروف أن الفنانة أصالة تربطها علاقة صداقة قوية بالفنانة أنغام، لكن يبدو أن العلاقة قد توتر بين كل منهما، بعد انتشار قصة زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم.

صورة ذات صلة

علاقة أصالة بزواج أنغام من أحمد إبراهيم

حيث يتردد أن زوجة الموزع المصري الأولى ياسمين عيسى، تربطها صلة قرابة بالمخرج طارق العريان زوج المطربة أصالة، فكانت ياسمين تحرص باستمرار على مشاركة صور لها مع طارق العريان وأصالة في بعض المناسبات الخاصة بالأسرة، سواء في منزل أصالة أو منزلها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك، فهل بعد أنباء زواج أحمد إبراهيم وأنغام ستستمر علاقة الصداقة بين الفنانتين أم ستنحاز أصالة لصف زوجها وأسرته؟

هل توترت علاقة أصالة وأنغام؟

ويبدو أن أصالة انحازت بالفعل لصف ياسمين عيسى، حيث إنها تجاهلت تمامًا تهنئة أنغام بألبومها الجديد، سواء بالتعليق أو الإعجاب على منشوراتها الخاصة بالألبوم والتي تشاركها باستمرار على انستجرام منذ أن بدأ الإعلان عن الألبوم.

وكانت أصالة في السابق من أوائل الاشخاص الذين يبدون إعجابهم بما تنشره أنغام، وتحرص على التعليق باستمرار على صورها وفيديوهاتها، فهل امتنعت مؤخرًا عن التفاعل مع كل ما يخص أنغام عبر انستجرام، أم أن الأمر مجرد مصادفة.

نتيجة بحث الصور عن اصالة + انغام

أنغام وأحمد إبراهيم 

وكانت العديد من الأخبار انتشرت قبل يومين عن زواج أنغام للمرة الرابعة من الموزع المصري أحمد إبراهيم الذي شارك في ألبومها الأخير "حالة خاصة جدًا" حيث قام بتوزيع 6 أغنيات، كما أنه أكد عبر حسابه على فيسبوك أنه هذا الألبوم من أقرب الأعمال إلى قلبه منذ بداية مشواره في هذا المجال قبل 17 عامًا.

وتجاهل كل من أحمد إبراهيم وأنغام التعليق على أنباء زواجهما وواصلا الترويج للألبوم الجديد، كما حرصت أنغام على مشاركة متابعيها بتفاصيل وكواليس التحضير لحفلها ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت، المقرر أن يقام مساء غدًا، الخميس.