شاهدوا كيف بدت شيرين رضا في شبابها كفتاة إعلانات ..بالفيديو

استعادت الممثلة المصرية ​شيرين رضا، زوجة النجم عمرو دياب السابقة، ذكرياتها في بداياتها نحو عالم الأضواء والشهرة حيث كانت تعمل كموديل في الإعلانات جراء جمالها الصارخ.

شيرين رضا في بداية شهرتها

ونشرت شيرين رضا عبر حسابها على انستغرام فيديو ظهرت فيه وهي تقدم إعلان لأحد منتجات سكاكر الأطفال وكانت في بداية شبابها، أي دون عامها العشرين، وبدت بملامح جميلة وبريئة مع قصة الشعر القصير والمكياج البارز ، وقدمت خلال الإعلان أغنية للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ "بحلم بيك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 أيام الأعلانات . . #بحلم_بيك #شيرين_رضا #ShereenReda

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial) on

وتفاعل النجوم مع الفيديو بشكل واسع معربين عن اشادتهم بجمالها الآخاذ منذ صغرها، كما تغزلوا بخفة دمها، فيما اكتفت شيرين بالتعليق على الفيديو قائلة :"أيام الإعلانات".

على صعيد فني، حمست الفنانة شيرين رضا الجمهور حول أحدث أفلامها الذي يحمل اسم "رأس السنة" حيث كشفت عن الملصق الدعائي الأول له  معلنة عن طرحه بالسينمات قريبا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#فيلم_رأس_السنة  #قريباً . . #شيرين_رضا #ShereenReda

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial) on

فيلم "رأس السنة" من بطولة شيرين رضا وإياد نصار وبسمة وإنجي المقدم وهدى المفتي وسالي عابد، وهو من تأليف محمد حفظي، ومن إخراج محمد أحمد صقر.

يذكر أن آخر أعمال شيرين رضا كان فيلم "الضيف"، بطولة الفيلم خالد الصاوي، أحمد مالك، جميلة عوض، فيما يشارك ماجد الكدواني، ومحمد ممدوح، ومحمود الليثي، كضيوف شرف الفيلم، وهو من تأليف إبراهيم عيسى.