هل تسببت أنغام في طلاق زوجها الجديد؟ تفاصيل متناقضة تثير التساؤلات!

انغام واحمد ابراهيم

انغام واحمد ابراهيم

احمد ابراهيم وزوجته وابنائه

احمد ابراهيم وزوجته وابنائه

انغام تثير التساؤلات بقصة زواجها

انغام تثير التساؤلات بقصة زواجها

هل تسببت انغام في طلاق زوجها الجديد؟

هل تسببت انغام في طلاق زوجها الجديد؟

احمد ابراهيم وزوجته

احمد ابراهيم وزوجته

حالة من الجدل أثارتها الفنانة أنغام في الساعات الأخيرة بسبب قصة زواجها الجديدة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والتي لم تعلق عليها بنفسها حتى الآن بالإضافة إليه، مع تأكيدات المصادر المقربة منهما بزواجهما منذ أشهر قليلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

هل تزوجت أنغام من رجل متزوج؟

وكشف أصدقاء ومقربون من أنغام تفاصيل قصة زواجها من أحمد إبراهيم، والتي بدأت منذ أشهر قليلة وانهما فضلا عدم الإعلان عن الأمر بسبب وفاة أخت أنغام غنوة في شهر اكتوبر الماضي، وأكدوا ان زواجهما تم بعد طلاق أحمد إبراهيم من زوجته بفترة.

إلا ان التفاصيل شبه الرسمية التي أعلنها المقربون من أنغام شكك الجمهور بها خاصة أن زوجة أحمد إبراهيم تواصلت معه على مواقع التواصل حتى شهر ديسمبر الماضي، ونشرت صوراً تجمعها به في تلك الفترة بالإضافة إلى تعليقاتهما طوال هذه الفترة وهو ما ينفي طلاقهما قبل وفاة غنوة في أكتوبر الماضي.

وأثارت القصة تساؤلات الجمهور حول زواج أنغام من رجل متزوج وأنها أصبحت زوجة ثانية، خاصة بعدما تردد من أخبار من صدمة زوجة أحمد إبراهيم من الخبر بعد تسريبه وتدهور حالتها الصحية بسببها، إلا ان أنغام وأحمد إبراهيم لم يعلقا على القصة برمتها حتى الآن، وسافرت إلى الكويت في الساعات الأخيرة لإحياء حفلها بمهرجان فبراير الكويت.. فهل ستعلق على القصة على هامش المهرجان؟