فيديو منى عبد الغني:رفضت ارتداء باروكة فوق الحجاب..هل قصدت السخرية من صابرين؟

حلت الفنانة المصرية منى عبد الغني ضيفة على برنامج "ع السيف" الذي يعرض عبر شاشة atv الكويتية، وتحدثت منى خلال اللقاء عن حجابها، وسبب رفضها لبعض الأدوار الفنية.

منى عبد الغني ترفض ارتداء الباروكة

منى عبد الغني ترفض ارتداء الباروكة

منى عبد الغني كشفت خلال اللقاء أنها تلقت عروضًا فنية عديدة مع كبار المخرجين، لأداء بعض الأدوار، لكن الشخصيات التي كان من المفترض أن تؤديها تتطلب ارتداء "باروكة" بدلًا من الحجاب، لكنها رفضت تلك الأعمال.

منى عبد الغني

هل قصدت منى عبد الغني السخرية من صابرين؟

وأكدت منى عبد الغني أنها ترفض ارتداء "الباروكة" كبديل للحجاب، لكنها تحترم الفنانات اللاتي يفعلن ذلك مثل الممثلة صابرين، مُضيفة: "أنا بحترم أي حد بختلف معاه، وكل واحد له قناعاته، ومن الممكن أن الفنانات اللاتي لجأن للباروكة، قد حصلن على فتوى تحلل ارتدائهن لها.. وصابرين حبيبتي".

ولفتت الفنانة المصرية إلى أن لكل مخرج قناعاته في عمله أيضًا، وبعضهم يرى أن الحجاب قد لا يتناسب مع وجود مشاهد في غرفة النوم، تتطلب وجود البطلة بلا غطاء رأس، مؤكدة أنها إذا وجدت نفسها سوف تقصر في أداء الشخصية ستعتذر احترامًا لوجهة نظر المخرج.

منى عبد الغني في فوق السحاب

وأوضحت منى عبد الغني أن دورها في مسلسل "فوق السحاب" الذي قدمته مع الفنان هاني سلامة في رمضان الماضي، كان مناسبًا لشخصيتها ومناسب مع حجابها لذلك تحمست لتقديمه.

الجدير بالذكر أن منى عبد الغني تشارك حاليًا في تقديم برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي يُعرض عبر شاشة cbc المصرية، رفقة كل من مفيدة شيحة وسهير جودة.