بعد انضمامها إلى نوال الزغبي وإليسا.. نجوى كرم تعلق على جدل لقب "نجمة روتانا الأولى"!

نجوى كرم

نجوى كرم

نجوى كرم ونوال الزغبي

نجوى كرم ونوال الزغبي

نجوى كرم تعلق على منافستها لاليسا ونوال الزغبي في روتانا

نجوى كرم تعلق على منافستها لاليسا ونوال الزغبي في روتانا

نجوى كرم في حفلها الاخير بفبراير الكويت

نجوى كرم في حفلها الاخير بفبراير الكويت

اليسا

اليسا

منافسة ساخنة بين نجمات الغناء في الفترة الأخيرة بعد تواجدهن في شركة "روتانا" دفعة واحدة مؤخراً، وعلى رأسهن نوال الزغبي ونجوى كرم وإليسا وأنغام أيضاُ، وهو ما تسبب في جدل كبير حول من صاحبة لقب "نجمة روتانا الأولى"؟

نجوى كرم تجيب عن تساؤل:" من نجمة شركة روتانا الأولى؟

وعلقت نجوى كرم على المنافسة على لقب نجمة روتانا الأولى مع إليسا ونوال الزغبي والجدل المصاحب لهذه المنافسة والتي وصلت لتكهنات بوجود غيرة بينهن، وقالت في لقاء لها مع برنامج "ذا انسايدر بالعربي" على هامش حفلها بمهرجان فبراير الكويت إن روتانا ليست ملكاً لأحد في الأساس.

وأضافت نجوى كرم أن المنافسة حلوة وعلى كل فنان ان يتملك نفسه وأعصابه ويحقق نجاحات لجعل الشركة مستمرة في إعطائهم صمام الأمام لتنفيذ أغانيهم بطريقة جميلة، ومع نجاح هذه الأعمال سيعرف من الأفضل، وعلق سالم الهندي، مدير الشركة، قائلاً أن جميعهم نجوم شركة روتانا.

وكانت نجوى كرم قد انضمت مؤخراً إلى شركة روتانا في حفل كبير تواجدت به زميلتها نوال الزغبي التي طرحت ألبومها "كدة باي" مع الشركة مؤخراً، لتنضم إلى إليسا في الشركة بجانب أنغام التي تستعد لطرح ألبومها الجديد "حالة خاصة جداً" خلال هذا الشهر، وهو ما أثار جدل بين الجمهور حول ترتيب المنافسة ومكانتهن في الشركة.