زينة توجه رسالة لتامر حسني بعد "ناسيني ليه" وتحسم مصير منافستها في رمضان 2019.. بالصور

أبطال فيلم

أبطال فيلم "كل سنة وانت طيب"

تامر حسني وزينة

تامر حسني وزينة

زينة

زينة

الفنانة زينة وتامر حسني

الفنانة زينة وتامر حسني

الفنانة زينة

الفنانة زينة

زينة توجه رسالة لتامر حسني

زينة توجه رسالة لتامر حسني

زينة وخالد الصاوي

زينة وخالد الصاوي

بعد النجاح الجماهيري الذي حققه كليب أغنية "ناسيني ليه" للفنان تامر حسني، حرصت الفنانة زينة على تهنئة صديقها بأغنيته الجديدة، والتعبير عن مدى إعجابها بها.

زينة تهنئ تامر حسني على "ناسيني ليه"

الفنانة زينة نشرت مجموعة صور عبر حسابها على موقع انستجرام، جمعتها بتامر حسني وخالد الصاوي من كواليس فيلمهم الجديد "كل سنة وانت طيب"، ووجهت رسالة لتامر قائلة: "أولًا مبروك على الأغنية الرائعة.. إحساسك وصوتك وحبي للأغنية أصلًا، مبروك ودايمًا متفوق على نفسك يا عالمي".

وحرصت زينة في رسالتها إبداء إعجابها بالمخرج سعيد الماروق، مخرج الأغنية والفيلم الذي تشارك زينة في بطولته مع تامر، حيث قالت له: "أنا مبسوطة إني بمثل أمام كاميرا أنت خلفها.. الكليب تحفة، فيلم قصير وصورة رهيبة".

مصير مشاركة زينة في سباق رمضان 2019 

وفي السياق نفسه حسمت زينة مصير مشاركتها في دراما رمضان 2019 وأكدت أنها لم ولن تتفق خلال الفترة الحالية على بطولة أي عمل درامي لرمضان المقبل، بسبب مشاركتها هذا العام في 3 أفلام دفعة واحدة هم "التاريخ السري لكوثر" و"كل سنة وأنت طيب" وفيلم ثالث وصفته بـ"المفاجأة" لكنها لم تكشف عن تفاصيله.

"كل سنة وأنت طيب" و"التاريخ السري لكوثر" 

الجدير بالذكر أن فيلم كل سنة وأنت طيب يلعب بطولته كل من تامر حسني وخالد الصاوي وزينة وعائشة بن أحمد ومحمد سلام وإخراج سعيد الماروق.

أما فيلم التاريخ السري لكوثر فتلعب بطولته زينة بجانب الفنانة ليلى علوي ومحسن محيي الدين وأحمد حاتم وفراس سعيد وتأليف وإخراج محمد أمين.