أحلام ترد ساخرة على طلب شيرين عبد الوهاب بدخول خزانتها..صورة

ردت الفنانة الإماراتية أحلام على طلب المطربة شيرين عبد الوهاب لدخولها خزانتها لمعرفة كم تمتلك من مجوهرات، وذلك خلال استضافة شيرين في برنامج "تخاريف" مع الإعلامية وفاء الكيلاني الأسبوع الماضي.

أحلام ترد على أمنية شيرين عبد الوهاب

وكانت شيرين قد تمنت خلال البرنامج أن ترتدي "طاقية الإخفاء" وتدخل خزانة أحلام الشامسي لترى محتوياتها من المجوهرات الثمينة لتي دائمًا ما تفتخر بها أحلام في أي مكان.

أحلام ردت بشكل طريف على زميلتها شيرين عبد الوهاب وقالت عبر خاصية الاستوري على حسابها على انستجرام: "لابد أن يستمر مفعول الطاقية لمدة شهر بأقل تقدير، حتى تتمكنين من رؤيتهم جميعهم".

احلام ترد على شيرين علد الوهاب

حمل شيرين عبد الوهاب

الجدير بالذكر أنه تم تداول صورة مؤخرا منسوبة لأنستجرام  شيرين عبد الوهاب أظهرت طلبها من جمهورها الدعاء لها بأن يرزقها الذرية الصالحة من زوجها حسام حبيب، حيث كتبت عبر ستوري حسابها على انستجرام: "يا رب احفظ لي الهدايا اللي أنت اديتهالي مريم وهنا وحسام، واجعلهم ليا ذرية صالحة..عايزاكم تدعولي ربنا يرزقني بأطفال من حسام ويحفظنا من كل مكروه".

شيرين تطلب طلب من جمهورها

وكانت شائعات كثيرة قد انتشرت في الفترة الماضية حول حمل شيرين عبد الوهاب، لكنها نفتها تمامًا، كما نفاها شقيقها محمد.

يُذكر أيضًا أن شيرين عبد الوهاب قد أحيت حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت، قبل أيام، ولاقت ردود أفعال جيدة من قبل جمهورها. 

المطربة شيرين عبد الوهاب