فيديو إيمي سمير غانم: طلبت من والدي الزواج بإلهام شاهين وهكذا تغير ‏حسن الرداد

إيمي سمير غانم حلت ضيفة على برنمح "مع حمد شو"، حيث جاءت حلقتها كالعادة مرحة، ومليئة بالتعليقات والمواقف الكوميدية، وقد حكت باستفاضة هذه المرة قصة طلبها من والدها النجم سمير غانم، أن يطلق والدتها الفنانة دلال عبد العزيز ويتزوج بالفنانة إلهام شاهين.

إيمي سمير غانم تكشف سر محبتها للنجمة إلهام شاهين

النجمة الشابة إيمي سمير غانم، قالت أنها حينما كانت تذهب مع والدها في كواليس مسرحيته الشهيرة "بهلول في إسطنبول" التي كانت تشارك في بطولتها أمامه النجمة إلهام شاهين، كانت ترقص هي وشقيقتها دنيا مع إلهام شاهين، التي كانت تدللهما، بعكس والدتهما النجمة دلال عبد العزيز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور اda

إيمي سمير غانم استكملت القصة مؤكدة أنها كانت في سن صغير وكانت تضيق بتعليمات والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وإصرارها على أن تنام مبكرا، لتستيقط للمدرسة صباحا، ولهذا اعتقدت أنها من الأفضل أن تعيش مع الفنانة إلهام شاهين، وقالت لوالدها :"ليه ما تجوزتش إلهام شاهين وإنت ليه أتجوزت دلال؟!".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ميساء مغربي..سر إتقان إيمي سمير غانم للهجة الخليجية

على جانب آخر كشفت إيمي سمير غانم تفاصيل إتقانها اللهجة الخليجية ضمن أحد المشاهد الشهرة في مسلسل "نيللي وشريهان"، حيث أكدت إيمي أنها طلبت من قريبتها الفنانة ميساء مغربي أن تبعث لها بتسجيلات صوتية لبعض اللهجات الخليجية، وقامت بعمل مزيج بين اللهجات في المشهد الذي خرج بشكل مضحك جدا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by

إيمي سمير غانم: لهذا السبب ابتعدت عن حسن الرداد!

يذكر أن إيمي سمير غانم تظهر في رمضان 2019 من خلال بطولة مطلقة في مسلسل "سوبر ميرو" والذي بدأت تصويره مؤخرا، حيث تقدم هذه المرة عملا بعيدا عن زوجها الفنان حسن الرداد الذي قالت خلال الحلقة أنه في مسلسل "عزمي وأشجان" كان يشير إلى أنه يشعر بالملل بعض الشيئ من تواجدهما في لوكيشن التصوير سويا بالإضافة إلى المنزل، حيث قالت العبارة مازحة، وشددت إلى أنه في المجمل لم يتغير كثيرا زواجهما، لافتة إلى أنها لم تكن تقصد أن تقدم عملا مستقلا ولا يشاركها به حسن ولكن ظروف الانتاج، حيث وجدت نصا يلائمها يشاركها فيه بطل آخر.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد