ريهام حجاج تثير التساؤلات بحذفها خبر زواجها من طليق ياسمين عبد العزيز وصور زفافها!

ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة

ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة

ريهام حجاج تحذف خبر زواجها

ريهام حجاج تحذف خبر زواجها

ريهام حجاج

ريهام حجاج

ريهام حجاج تثير التساؤلات مجدداً

ريهام حجاج تثير التساؤلات مجدداً

ريهام حجاج تحذف صور زفافها الاول

ريهام حجاج تحذف صور زفافها الاول

واصلت الممثلة ريهام حجاج إثارة الجدل والتساؤلات في الفترة الأخيرة بسبب قصة زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، وفاجأت الجمهور بحذف ما يتعلق بزواجها به على حسابها بانستقرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag) on

ريهام حجاج تحذف خبر زواجها بعد أزمتها مع ياسمين عبد العزيز

وفوجيء متابعو ريهام حجاج بحذفها خبر إعلان زواجها من محمد حلاوة والذي كانت قد نشرته على حسابها بانستقرام من قبل، وتضمن تأكيد زواجها منه بعد طلاقه من ياسمين عبد العزيز، بالإضافة إلى حذفها صور زفافها على زوجها الأول والتي نشرتها رداً على الهجوم عليها وقتها بحجة إخفاء هذه الزيجة.

ريهام حجاج

وأثارت ريهام حجاج التساؤلات باتخاذها هذه الخطوة في الفترة التي شهدت بها تراشقاُ  مع ياسمين عبد العزيز في يوم الحب، بعد ان كشفت الأخيرة عن تلقيها هدايا من مجهول، ولمحت إلى انها من طليقها، والذي خرج بفيديو مع ريهام حجاج لتكذيبها، قبل ان تعود ياسمين عبد العزيز لتأكيد الأمر والسخرية منهما بطريقة غير مباشرة على انستقرام.

وتلقت ريهام حجاج عدة انتقادات في الفترة الأخيرة بداية من قصة زواجها من طليق ياسمين عبد العزيز إلى ضجة هدايا عيد الحب التي أعادت الحديث حول عودة زوجها إلى ياسمين عبد العزيز، قبل ان تعود التساؤلات مرة أخرى بسبب حذفها لخبر زواجها منه واكتفت فقط بصورة يظهر بها بيده فقط وواصلت الترويج لمسلسلها الجديد "كارمن" الذي يعرض حالياً!