تيم حسن يتلقى خبراً مفجعاً في ميلاده وفريق "الهيبة" يحتفي به..فيديو

تلقى النجم السوري تيم حسن خبراً محزناً جدا تزامناً مع احتفاله بعيد ميلاده الـ 43 اليوم، معلنا عن وفاة الطفلة اللبنانية ألاء دلول وهي مريضة سرطان ومن إحدى معجباته التي كان يزورها ويقدم الدعم لها في أزمتها الصحيّة.

تيم حسن يفجعه الموت

ونشر النجم السوري تيم حسن صورها للطفلة ألاء دلول التي اشتهرت بمحاربتها لمرض السرطان أكثر من مرة، ونعاها بكلمات مؤثرة مغرداً عبر تويتر : "‏الله يرحمك رحمة واسعة يا آلاء... تعازيَّ لعائلة دلول جميعاً ولوالدة ألاء الكريمة، الله يصبّركم ويعينكم... يا رب تشفي كل مريض".

 

الطفلة ألاء دلول كانت قد اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد محاربتها لمرضها الخبيث وتغلبها عليه ثلاث مرات، وأطلت أكثر من مرة في برامج تلفزيونية بسبب شجاعتها كمحارِبة لهذا المرض، كما كانت تبث فيديوهات توعية عبر حسابها على الفيسبوك.

"الهيبة" يحتفل بعيد ميلاد تيم وسيرين

من ناحية ثانية، احتفل فريق مسلسل "الهيبة الحصاد" بعيد ميلاد النجم تيم حسن مع سيرين عبد النور التي يصادف يوم مولدها بعد أيام قليلة، وتلقى الثنائي التهاني المتبادلة بهذه المناسبة وذلك خلال كواليس تصوير العمل المقرر عرضه في شهر رمضان 2019.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مسلسل "الهيبة" الحصاد (@alhaybeh.series) on

وكان المنتج صادق الصبّاح كشف في لقاء مع برنامج "mbctrending" أنّ شخصية الممثل تيم حسن (جبل) "ستشهد تحوّلاً حيث يضطر أن يكون في شخصية مختلفة بسبب الجغرافية المتنقّلة لأحداث العمل، كما أكد بأن سيرين عبد النور "لن تحمل السلاح في المسلسل، وستكون العامل الإيجابي وصوت الضمير والأخلاق رغم بعض المشاكل التي تواجهها في المسلسل".

مسلسل "الهيبة الحصاد" يشارك فيه نخبة من النجوم وأبرزهم منى وصف، اويس مخللاتي، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني وغيرهم، وهو من اخراج سامر البرقاوي.