فيفي عبده تكشف كيف عاقبت زوجها بسبب إساءته لها ..بالفيديو

فيفي عبده تكشف عن أغرب عقاب لزوجها

فيفي عبده تكشف عن أغرب عقاب لزوجها

فيفي عبده تحدث عن سر كلمة

فيفي عبده تحدث عن سر كلمة "خمسة مواه"

فيفي عبده ستبدأ بتصوير مسلسها الجديد

فيفي عبده ستبدأ بتصوير مسلسها الجديد

فيفي عبده ضبفة عمرو اديب

فيفي عبده ضبفة عمرو اديب

فيفي عبده

فيفي عبده

الفنانة المصرية فيفي عبده

الفنانة المصرية فيفي عبده

حلت ضيفة مع برنامج

حلت ضيفة مع برنامج "الحكاية"

  فيفي عبده تصدرت الترند على تويتر بعد حلقتها امس مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر قناة mbc مصر، وقد تطرقت للكثير من الأمور في حياتها الفنية ومسلسلها الجديد المقرر عرضه في شهر رمضان 2019 وبعض التفاصيل من حياتها الخاصة.

فيفي عبده ومعاقبة زوجها

الفنانة المصرية فيفي عبده تطرقت خلال الحلقة الى بعض من حياتها الزوجية كاشفة بأنها قامت بمعاقبة أحد أزواجها بعد إساءته لها بكلمة غير لائقة، فطلبت منه الطلاق حينها، وتزوجت من رجل آخر لفترة عام ونصف، ثم عادت للأول بسبب ارتباطهما بقصة حب، قائلة :""بسبب كلمة اتقالت ليا من زوجي مكانش ليا ذنب فيها، اتطلقت منه وتزوجت من رجل آخر وبعدها رجعت له تاني علشان بنحب بعض".

وأكدت فيفي عبده بإنها تثق في زوجها جدًا ولا تخاف من خيانته لها، موضحة أنه في حالة نشوب خلاف مع زوجها لا يمكن أن تسمح بأن يتسرب خارج المنزل حتى للمقربين.

وقالت بأن أكثر ما تكرهه في الرجل هو البخل، ولا تقبل أبدًا أن يستغلها رجل ويستنزف أموالها، لذا لا ترتبط بأصحاب المراكز المرموقة، معربة عن استعدادها الوقوف مع زوجها إذا خسر أمواله، ولكن بمزاجها ومن دون استغلال.

مسلسل فيفي عبده

على صعيد فني، تحدثت فيفي عبده عن تفاصيل مسلسها الجديد المقرر عرضه في موسم رمضان 2019، معلنة بأنها ستبدأ خلال الأيام المقبلة تصوير المسلسل وهو من تأليف محمد الغيطي وإنتاج عدد من المنتجين.

فيفي عبده

وقالت بأنها لن تشارك في السينما خلال الفترة الحالية لإنشغالها بالمسلسل..

سر كلمة "خمسة مواه"

لم تخلو حلقة فيفي عبده من الأجواء المرحة حيث مازحت مقدم البرنامج عمرو أديب قائلة بأنها سجلت كلمة "5 مواه" المشهورة بها في السوشيال ميديا، في الشهر العقاري، مشيرة إلى أنها تقوم بتطويره دائمًا وتضيف عليه بعض الكلمات مثل "خمسة مبروك وخمسة يلا بقي وأيوه بقي".

يشار الى أن الفنانة فيفي عبده عادت من جديد العمل الفني من خلال إحيائها حفلتين في رأس السنة 2019 مع النجم محمد فؤاد، وحكيم.