لقطات رومانسية للنجوم مع نصفهم الآخر في يوم الحب.. واحتفال خاص من حسام حبيب بشيرين

شيرين وحسام حبيب

شيرين وحسام حبيب

دنيا بطمة وزوجها

دنيا بطمة وزوجها

سيرين عبد النور وزوجها

سيرين عبد النور وزوجها

بوسي شلبي امام قبر محمود عبد العزيز

بوسي شلبي امام قبر محمود عبد العزيز

محمد حماقي وزوجته

محمد حماقي وزوجته

حرص معظم نجوم الفن بالاحتفال بيوم الحب مع جمهورهم بمشاركتهم المزيد من لحظاتهم الرومانسية مع شركاء حياتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشروا صوراً ولقطات رومانسية واحتفالات بطريقة مختلفة من البعض الآخر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

رسائل النجوم الرومانسية في يوم الحب.. واحتفال مؤثر من بوسي شلبي

وعلى رأس هؤلاء الفنانين، الفنانة أصالة التي وجهت رسالة رومانسية إلى زوجها المخرج طارق العريان على انستقرام قالت بها:" كلّ عام وأنت حبيبي أبي وشريكي وسيّد بيتي وقلّبي الله يحفظك ويحميك ومايضرّنا فيك ياأرقى وأنبل حبيب بهالدّنيي ... دير بالك عليّي ودلّعني وإوعى تزعّلني لأنّي بستحقّ كلّ قلّبك وكلّ إخلاصك ...ياشيخ الشباب بعيوني.. صولا بتعشق تيتو".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib) on

ووجه حسام حبيب أيضاُ رسالة إلى زوجته شيرين عبد الوهاب في أول يوم حب يجمعهما بعد الزواج قال بها:" كل سنه و كل يوم و كل ساعه و كل ثانيه و انت ملكه قلبي كل سنه و انت الهوا اللي بتنفسه و الحب اللى عمري ما حسيت معناه بجد الا معاكى بحبك."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

ونشرت الفنانة سيرين عبد النور صورة لها مع زوجها في يوم الحب وهنأته قائلة:" شو ممكن قول ؟؟؟ الحب الأمان الفرح السند الدنية كلها انت ... الله يخليلي ياك حدي كل العمر ويحميلنا عائلتنا وحبنا من كل شر بحبك لآخر العمر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on

واحتفل الفنان محمد حماقي بيوم الحب مع زوجته نهلة الهاجري بصورة جديدة معها ووجه إليها رسالة تمنى لها بها ان تشعر بحبه لها وامتنانه لوجودها في حياته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma (@dunia_batma) on

وكذلك وجهت الفنانة دنيا بطمة رسالة إلى زوجها المنتج محمد الترك على انستقرام قالت بها:" كل عام وانت الحب كل عام وانت سندي ورفيق دربي كل عيد حب وانت الحب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

وكعادتها كل عام، حرصت الاعلامية بوسي شلبي على الاحتفال بيوم الحب أمام قبر زوجها الراحل الفنان محمود عبد العزيز ووجهت إليه رسالة جديدة قالت بها:" كنت اعشق هذا اليوم يوم عيد الحب ليجمعنا هذا اليوم بالمشاعر والحب وكنت اشعر ان هذا اليوم لي فقط عشان اعبر لك عن كل الحب في قلبي ولكن اصبح هذا اليوم يوم حزين افتقد قلبي وروحي افتقد اغلي الناس ساكون بجوارك احتفل معك ادعو لك بالحب والرحمه يا حبي الوحيد هديه لك في هذا اليوم الدعوات بالرحمه ودعوات من احبك واحب فنك".