وفاة نادية فهمي بعد صراع مع المرض..وهذه تفاصيل الجنازة

توفيت صباح اليوم، الخميس، الفنانة القديرة نادية فهمي الزوجة السابقة للفنان سامح الصريطي، ووالدة الفنانة الشابة ابنتهال الصريطي بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز الـ69 عامًا.

سامح الصريطي ونادية فهمي وابنتهما ابتهال

جنازة وعزاء نادية فهمي

وسوف تشيع جنازة الفنانة الراحلة عقب صلاة العصر، اليوم، من مسجد السيدة نفيسة، ومن المقرر أن يقام العزاء غدًا الجمعة بمسجد عمر مكرم.

الفنانة الراحلة نادية فهمي

خالد الصاوي ينعي نادية فهمي 

ونعى الفنانة القديرة عدد من محبيها، أبرزهم الفنان خالد الصاوي الذي كتب عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "ينعي الفنان خالد الصاوي الفنانة القديرة نادية فهمي ويتقدم بخالص العزاء إلى زوجها الفنان القدير سامح الصريطي وابنتها الفنانة الشابة ابتهال الصريطي... نسأل الله العلي القدير أن يغفر لها ويرحمها ويجعل مثواها الجنة.. نسألكم الدعاء والفاتحة".

معلومات عن نادية فهمي

الجدير بالذكر أن الفنانة نادية فهمي دخلت مجال التمثيل عام 1974 من خلال مسلسل "القضبان"، وشاركت بعدها في العديد من الأعمال الدرامية من ضمنها "ضمير أبلة حكمت"، و"ساكن قصادي"، و"أرابيسك"، و"نصف ربيع الآخر".

كما شاركت الراحلة في عدد من الأفلام مثل "فوزية البرجوازية"، و"المرشد"، و"زوجة محرمة"، وغيرها، وكان أخر أعمالها مشاركتها في مسلسل "الخواجة عبد القادر" عام 2012.

نادية فهمي

 وتزوجت نادية فهمي لأكثر من 20 عامًا من الفنان سامح الصريطي، وأنجبت منه ابنتين هما آية وابتهال التي قررت أن تكمل مسيرة والديها في عالم الفن.