عيد ميلاد لطيفة في يوم الحب..تعرفوا عن قرب على علاقتها بوالدتها واكتشفوا كيف ستطل اليوم

المطربة لطيفة

المطربة لطيفة

الفنانة التونسية لطيفة

الفنانة التونسية لطيفة

لطيفة ووالدتها

لطيفة ووالدتها

المطربة لطيفة رفقة والدتها

المطربة لطيفة رفقة والدتها

والدة لطيفة

والدة لطيفة

الفنان راغب علامة

الفنان راغب علامة

راغب علامة ولطيفة

راغب علامة ولطيفة

لطيفة مع والدتها في أحد المناسبات

لطيفة مع والدتها في أحد المناسبات

لطيفة في عيد ميلاد والدتها

لطيفة في عيد ميلاد والدتها

رغم أن تاريخ ميلادها في الرابع عشر من فبراير، يوافق تاريخ يوم الحب العالمي، إلا أن قلب المطربة التونسية لطيفة لم يقابل الحب الحقيقي حتى الآن، واكتفت بقصة حبها مع والدتها التي ساندتها ولازالت حتى الآن.

لطيفة تحتفل بعيد ميلادها

لطيفة ووالدتها 

لطيفة بالرغم من زواجها مرة واحدة وانفصالها، قررت أن تتفرع لحبها الأول والأخير، والدتها، حيث ترعاها وتصطحبها معها في كل مكان تتواجد به، كما حرصت على الحفاظ على خصوصيتها وإبعادها عن الأضواء، إلا مؤخرًا.

فمثلها مثل أي ابنة، تقرر أحيانًا أن تعبر عن مدى عشقها لوالدتها وخوفها عليها من خلال نشرها بعض الصور لها عبر حسابها على انستجرام، سواء في عيد ميلادها أو خلال وجودها في المستشفى، لتطمئن جمهورها على صحتها.

لطيفة تحتفل بعيد ميلاد والدتها

نصيحة والدة لطيفة 

وتردد لطيفة دائمًا أهم نصيحة من والدتها لها تجاه فنها، حيث قالت المطربة التونسية في أحد اللقاءات السابقة إن والدتها بالرغم من أنها لا تقرأ ولا تكتب، إلا أنها عودتها على تحمل المسؤولية تجاه عملها بالفن، واعتمادها على نفسها في كل الأحوال، سواء تزوجت أم لا.

لطيفة ووالدتها في أحد الفعاليات

لطيفة تحتفل بعيد ميلادها ويوم الحب مع راغب علامة 

الجدير ذكره أن التونسية لطيفة تحتفل اليوم، الخميس 14 فبراير بعيد ميلادها الـ51، ويوم الحب أيضًا، والذي تطل فيه على جمهورها العربي من خلال إحدى حلقات برنامجها الجديد "حكايات لطيفة" الذي يُعرض عبر شاشة dmc المصرية، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتستضيف فيه راغب علامة

راغب علامة في حكايات لطيفة

وتستعيد لطيفة ذكرياتها مع الفنان راغب علامة في البرنامج، ويقدمان العديد من الأغنيات التي نالت إعجاب متابعيهم على مدار مشوارهم الفني، كما يتشاركان في أداء بعض الأغاني الشهيرة