مريهان حسين في أول تعليق بعد خروجها من الحبس..بالصور

الفنانة الشابة مريهان حسين قررت مشاركة جمهورها على موقع انستجرام بلحظاتها السعيدة مع أسرتها عقب خروجها من الحبس، بعد قضاء عقوبتها لمدة أسبوعين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"كمين الهرم". 

أول تعليق لمريهان حسين بعد خروجها من السجن 

ونشرت مريهان حسين مجموعة صور جمعتها بأسرتها في منزلها بعد خروجها من السجن ظهر اليوم، الأربعاء، وحرصت على توجيه رسالة شكر لجمهورها ومحبيها.

وظهرت الفنانة الشابة في الصور وهي تحتفل بالإفراج عنها برفقة أسرتها التي غمرتهم ملامح السعادة والحب بعد اطمئنانهم على ابنتهم، حيث استقبلوها بـ"تورتة" و"تاج" وضعته مريهان على رأسها.

رسالة مريهان حسين لمحبيها

وقالت مريهان حسين في تعليقها على الصور: "وما المحبة إلا السند في أوقات الشدة.. شكرًا من قلبي لكل اللي سألوا عليّ وتعبوا نفسهم أوي عشان يتطمنوا عليّ ويطمنوني.. حبكم غمرني وطمنني.. شكرًا أهلي، شكرًا صحابي، شكرًا جيراني، شكرًا جمهوري حبايبي".

مريهان حسين تواصل أعمالها الفنية 

ومن المقرر أن تعود مريهان حسين في الأيام المقبلة لممارسة نشاطها الفني مرة أخرى، حيث تبدأ تصوير دورها في مسلسل "قيد عائلي" من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة وبطولة ميرفت أمين وعزت العلايلي وبوسي ومنة فضالي ونضال الشافعي وعدد كبير من النجوم.

كذلك من المقرر أن تشارك الفنان محمد رجب في بطولته الدرامية المقبلة وهو مسلسل "علامة استفهام" الذي سيُعرض في سباق رمضان المقبل.