أول صورة لـ مريهان حسين بعد خروجها من السجن.. وهكذا احتفلت مع أسرتها

أنهت الفنانة الشابة مريهان حسين فترة عقوبتها في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"كمين الهرم"، وغادرت ظهر اليوم، الأربعاء، قسم شرطة الهرم، واتجهت إلى منزل أسرتها.

أول صورة لمريهان حسين بعد خروجها من السجن 

وحرصت مريهان حسين على مشاركة جمهورها على مواقع انستجرام، بأولى صورها عقب خروجها من السجن، بعد أن قضت عقوبة فترة عقوبة لمدة أسبوعين في قضيتها.

وظهرت مريهان حسين في الصورة مع بعض أفراد أسرتها الذين قرروا الاحتفال بعودتها وإهدائها "تورتة"، كما ظهرت وهي تحتضن قططها وتقبلّهم، واكتفت مريهان بالتعليق على الصورة بكلمة واحدة وهي "LOVE".

مريهان حسين تستعد لـ"قيد عائلي" و"علامة استفهام"

ومن المقرر أن تبدأ مريهان حسين تصوير مشاهدها في مسلسل "قيد عائلي" مع كل من ميرفت أمين وبوسي وعزت العلايلي ومنة فضالي ونضال الشافعي ومجموعة كبيرة من النجوم وتأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة، والذي من المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، بالإضافة إلى تصوير دورها في مسلسل "علامة استفهام" مع الفنان محمد رجب والذي سيُعرض في سباق رمضان المقبل.

 
 
 
 
 
 

الفنانة مريهان حسين 

وكان آخر أعمال مريهان حسين هو مشاركتها في مسلسل "أيوب" الذي شاركت في بطولته مع الفنان مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد لطفي وسلوى عثمان وعُرض في رمضان الماضي.

الجدير بالذكر أن مريهان حسين قد سلمت نفسها للشرطة قبل أسبوعين بعد انتهاء محاكمتها، وصدر الحكم عليها بالحبس لمدة أسبوعين، حيث اتهمت بالتعدي على ضابطي شرطة في إحدى الكمائن.