حسن الرداد يكشف تفاصيل ومفاجآت مسلسله الجديد.. منافسة كوميدية مع زوجته وشقيقتها في رمضان

بدأ الفنان حسن الرداد تصوير مسلسله الجديد "الزوجة الـ 18" أمس بعد اكتمال فريق عمل المسلسل والاستقرار على تفاصيله، ويخوض الرداد بطولة المسلسل منفرداً بعيداً عن ثنائيته الشهيرة مع زوجته إيمي سمير غانم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

حسن الرداد في مواجهة ايمي سمير غانم ودنيا في رمضان

وكشف حسن الرداد عن أبطال المسلسل وعلى رأسهم ناهد السباعي والتي تشاركه البطولة لأول مرة في عمل كوميدي، بعد ان اجتمعا سوياً في بداياتهما في فيلم "احكي يا شهرزاد"، بالإضافة إلى الفنانة سلوى خطاب وبيومي فؤاد وشيماء سيف ومحمود الليثي وهيدي كرم ومحمود البزاوي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

ويخوض حسن الرداد تجربة الكوميديا بمفرده بعد ثنائيته الشهيرة مع إيمي سمير غانم في عدة أعمال كوميدية وآخرها مسلسل "عزمي وأشجان" العام الماضي، ويخوض منافسة ضدها لأول مرة بعد استقرارها على تقديم مسلسل من بطولتها هذا العام بالإضافة إلى شقيقتها دنيا سمير غانم التي تقدم مسلسل آخر من بطولتها في نفس الموسم.

وأعلن حسن الرداد عن استعداده لتقديم فيلم سينمائي أيضاُ هذا العام ينتمي إلى الأكشن، ونشر على حسابه بانستقرام عدة فيديوهات لتدريباته البدنية استعداداً للفيلم والذي لم يكشف عن قائمة أبطاله وتفاصيله بعد، وكانت آخر أعماله العام الماضي في فيلم كوميدي بعنوان "عقدة الخواجة".