"أين أذهب" هدية صابر الرباعي لجمهوره في يوم الحب ..بالفيديو

تزامناً مع يوم الحب 2019 ، أهدى الفنان صابر الرباعي جمهوره في انحاء الوطن العربي فيديو كليب جديد لأغنيته الجديدة "أين أذهب"، وطرحها في الساعات الماضية عبر قناته الرسمية على " يوتيوب"، اليوم الثلاثاء.

صابر الرباعي "اين اذهب"

"أين أذهب" الأغنية من كلمات نزار قباني، ألحان الموسيقار الدكتور طلال، توزيع يحيى الموجي، وظهر فيها النجم التونسي بشكل رومانسي وهو يغني لحبيته داخل قصر فخم فيما يتحلق حوله الفتيات الجميلات بلوحات راقصة، بينما نظره لم يحد عن حبيبته التي خطفت قلبه، وفي مشهد آخر نرى صابر الرباعي يمشي وحيدا على الشاطئ وظل حبيبته يرافقه في كل الأمكنة.

صابر الرباعي وحفل يوم الحب 2019

من ناحية ثانية، يحيي صابر  الرباعي حفلا غنائيا يوم 15 فبراير بمناسبة يوم الحب بمدينة مونتريال بكندا، ويقدم باقة من أغنياته القديمة والحديثة، منها "عزة نفسى، غلطان، جرحي ما شفي، عز الحبايب، ياللي جمالك، ع اللي جرى، أمى، ضاقت بك، بنتخلق، خلص تارك، أتحدى العالم، سيدى منصور، وبرشا برشا، وغيرها.

صابر الرباعي

يشار الى أنه تم تكريم صابر الرباعي قبل أيام قليلة في مهرجان ضيافة، ونشر النجم التونسي صورته خلال تسلمه جائزة التكريم وأرفقها برسالة شكر جاء فيها :"شكرًا من القلب لإدارة مهرجان "ضيافة" على هذا التكريم و الشكر موصول الى الدكتور ميشال ضاهر و كل العاملين معه في المهرجان. اتمنى ان نلتقي دوما في الخير من أجل فن راق".

كذلك نشرت زوجته اخلاص صورا له من الحفل وقدمت التهئنة لزوجها على التكريم.