مريهان حسين تخرج من السجن خلال ساعات وتستعد لـ"قيد عائلي" و"علامة استفهام"

انتهت مدة حبس الفنانة المصرية الشابة مريهان حسين، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"كمين الهرم" والتي عوقبت فيها بالحبس لمدة أسبوعين، حيث من المقرر أن تخرج اليوم، الثلاثاء.

مريهان حسين خارج السجن

وتنتظر أسرة مريهان حسين إنهاء الإجراءات القانونية للإفراج عنها اليوم، بعد قضاء عقوبتها وحبسها لمدة 14 يومًا، والعودة إلى منزلها، واستكمال تصوير أعمالها الفنية التي كانت قد تعاقدت عليها قبل صدور الحكم النهائي بحبسها.

مريهان حسين تستأنف تصوير أعمالها الفنية

ومن المقرر أن تستأنف مريهان حسين تصوير دورها في أحداث مسلسل "قيد عائلي" مع النجمة ميرفت أمين وعزت العلايلي ونضال الشافعي ومنة فضالي ومجموعة كبيرة من النجوم وتأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة، والذي من المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، بالإضافة إلى تصوير دورها في مسلسل "علامة استفهام" مع الفنان محمد رجب والذي سيُعرض ضمن ماراثون رمضان المقبل.

الجدير بالذكر أن مريهان حسين قد سلمت نفسها للشرطة قبل أسبوعين بعد انتهاء مراحل محاكمتها وصدور الحكم عليها بالحبس 6 أشهر، ثم تخفيفه لمدة أسبوعين، حيث اتهمت مريهان في قضيتها بالتعدي على ضابطي شرطة في إحدى الكمائن في يونيو 2016.

أخر أعمال مريهان حسين قبل الحبس

وكان آخر أعمال مريهان حسين هو مشاركتها في مسلسل "أيوب" الذي عُرض في رمضان الماضي وشاركت في بطولته مع الفنان مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد لطفي وسلوى عثمان وغيرهم، وحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا ملحوظًا، ونالت عنه بعض التكريمات