نجوم انطلقوا بتصوير مسلسلاتهم لرمضان 2019 في يوم واحد..بالصور

ايمي سمير غانم بدأت بتصوير مسلسل

ايمي سمير غانم بدأت بتصوير مسلسل "سوبر ميرو"

محمد رمضان مع نسرين امام في اول يوم تصوير

محمد رمضان مع نسرين امام في اول يوم تصوير

ياسمين عبد العزيز انطلقت في تصوير اولى مشاهدها من

ياسمين عبد العزيز انطلقت في تصوير اولى مشاهدها من "الملكة"

ماغي بو غصن بدأت بتصوير مشاهدها في مسلسل

ماغي بو غصن بدأت بتصوير مشاهدها في مسلسل "بروفا"

من كواليس تصوير مسلسل

من كواليس تصوير مسلسل "بروفا"

احمد فهمي بطل مسلسل

احمد فهمي بطل مسلسل "بروفا"

من كواليس تصوير مسلسل

من كواليس تصوير مسلسل "بروفا" 2019

فريق مسلسل

فريق مسلسل "سوبر ميرو"

اليوم الاول من تصوير

اليوم الاول من تصوير "سوبر ميرو" 2019

ماغي ي وغثن واحمد فهمي في

ماغي ي وغثن واحمد فهمي في "بروفا" 2019

يسابق النجوم الوقت لتصوير مسلسلاتهم واللحاق بموسم شهر رمضان 2019، منهم ما يزال ينتظر ايذاناً بقرار صناع العمل، ومنهم من انطلق قبل أيام، وأحدثهم كل من : ايمي سمير غانم، وماغي بو غصن، ومحمد رمضان، وياسمين عبد العزيز، حيث جمعتهم صدفة التصوير في يوم واحد.

ايمي سمير غانم في "سوبر ميرو"

النجمة ايمي سمير غانم بدأت يوم امس بتصوير أولى مشاهدها في مسلسل "سوبر ميرو" مع الكوميدي حمدي الميرغني داخل احد الاستديوهات الخاصة بالعمل استعدادا لعرضه ضمن سباق موسم الدراما الرمضانية لهذا العام.

ايمي سمير غانم

ونشرت ايمي سمير غانم صورا من الكواليس العمل الذي ينتجه أحمد السبكي، ويشارك فيه كل من : بيومى فؤاد، محمد ثروت، ملك قوره، محمد محمود ، أحمد سلطان وبالاشتراك من النجم الكبير سمير غانم، والعمل من إشراف محمد أحمد السبكي، وإخراج وليد الحلفاوي.

محمد رمضان في "زلزال"

الفنان محمد رمضان انطلق بدوره بتصوير أولى مشاهده من مسلسل "زالزال" في منطقة الهرم، وظهر في كواليس العمل بلحية خفيفة وشارب الى جانب الفنانة نسرين أمين.

محمد رمضان

وجاء التصوير بعد فترة من التحضيرات وجلسات العمل مع السيناريست عبد الرحيم كمال والمخرج ابراهيم فخر، فيما تعاقدت شركة سينرجي، المنتجة للمسلسل، مع النجمة حلا شيحة لتقديم دور البطولة النسائية أمام رمضان، ليكون أول الأعمال التي تشارك فيها بعد عودتها من الاعتزال.

ماغي بو غصن في "بروفا"

المخرجة رشا شربتجي كشفت أمس عن كواليس اليوم الأول من تصوير مسلسل "بروفا" الذي تجسد البطولة فيه النجمة اللبنانية ماغي بو غصن بمشاركة النجم المصري احمد فهمي.

ونشرت رشا شربتجي صورًا وفيديوهات من كواليس تصوير العمل الكوميدي، وهو من كتابة ريم مشهدي وإنتاج "إيغل فيلمز"، ويشارك فيه مجموعة من النجوم، فيما تعدّ هذه التجربة الثانية لأحمد فهمي في الدراما المشتركة بعد مسلسل "سمرا" مع الفنانة نادين نجيم.

ياسمين عبد العزيز في "الملكة"

من جهتها، شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز، جمهورها بصورة من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "الملكة" المقرر عرضه في سباق دراما رمضان المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

وظهرت ياسمين فى الصورة التي نشرتها عبر إنستغرام مع الفنان أحمد صلاح حسني، وعلقت: قائلة "صباح الفل".

"الملكة" من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد صلاح حسنى وهند عبد الحليم وهاجر الشرنوبى وأحمد العوضي ومحمد عز، من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وطارق الكاشف، ومن إخراج حسام على وإنتاج تامر مرسى.