شاهدوا رقص شيرين عبد الوهاب على أغاني المهرجانات..بالفيديو‏

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

الفنانة شيرين عبد الوهاب

الفنانة شيرين عبد الوهاب

النجمة شيرين عبد الوهاب

النجمة شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب في

شيرين عبد الوهاب في "تخاريف"

شيرين

شيرين

كواليس حلقة شيرين عبد الوهاب في

كواليس حلقة شيرين عبد الوهاب في "تخاريف"

الفنانة شيرين عبد الوهاب أشعلت حلقتها أمس ـ الإثنين ـ من برنامج "تخاريف"، حيث حلت ضيفة على الحلقة الختامية لموسم البرنامج المتواضع بشكل عام، والذي يعتبر الأضعف تقريبا في مسيرة وفاة الكيلاني منذ شهرتها كمحاورة، ورغم أن شيرين عبد الوهاب لم تنقذ البرنامج المعروض عبر شاشة mbc من السقوط، ولكنها أضافت روحا خاصة وجاءت حلقتها على المستوى المتوقع، ربما لأن هذه طبيعة شيرين نفسها، بصراحتها وقوة تعليقاتها التي قد تغضب البعض ولكن صاحبتها لا تأبه كثيرا.

شيرين عبد الوهاب ترقص في "تخاريف"

فيديوهات شيرين عبد الوهاب من برنامج "تخاريف" تم تداولها على نطاق واسع، ومن بينها فيديو الرقص على أغنية "لأ"، وهي من ضمن أغنيات المهرجانات المعروفة، حيث لفتت الأنظار بخفتها، كما حصد الفيديو كثير من التعليقات التي تشيد بعفوية شيرين عبد الوهاب، وتمكنها في الرقص.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A pos

شيرين عبد الوهاب تعتبر نفسها الأكثر تفوقا بين نجمات جيلها

شيرين عبد الوهاب أثارت ضجة واسعة أيضا بتصريحات خلال البرنامج عن كون صوتها لا يقارن في تميزه بأحد من مطربات الساحة حاليا، وأن الوحيدة التي يمكن أن تقارن نفسها بها هي سيدة الغناء العربي أم كلثوم.

الفنانة شيرين عبد الوهاب

كما شددت شيرين عبد الوهاب أنها تعتبر نفهسا كعضو لجنة تحكيم في برنامج "ذا فويس" أفضل كثيرا من الأعضاء الذين جاءوا بعد انسحابها من البرنامج وهم "أحلام ومحمد حماقي وإليسا".