رويدا عطية تكشف عن تعرضها للعنف من زوجها الأول ..بالفيديو

رويدا عطية تكشف عن تعرضها للعنف

رويدا عطية تكشف عن تعرضها للعنف

اطلالة رويدا عطية مع رابعة الزيات

اطلالة رويدا عطية مع رابعة الزيات

رويدا عطية ضيفة برنامج

رويدا عطية ضيفة برنامج "قصة حلم"

رويدا عطية تحدثت عن صعوبات قبل ولادة ابنها

رويدا عطية تحدثت عن صعوبات قبل ولادة ابنها

رويدا عطية رفضة الكشف عن هوية زوجها

رويدا عطية رفضة الكشف عن هوية زوجها

خلال فترة حملها

خلال فترة حملها

رويدا عطية

رويدا عطية

فاجأت الفنانة السورية رويدا عطية الجمهور خلال اطلالتها في برنامج "قصة حلم" مع الإعلامية رابعة الزيات، والمذاع عبر فضائية "لنا"، بكشفها عن أحد أسرار زيجتها الأولى معلنة لأول مرة عن تعرضها للعنف الجسدي واللفظي.

رويدا عطية تتعرض للعنف من زوجها

وقالت رويدا عطية بأنها تزوجت في عمر مبكر في سن السابعة عشرة، واضطرت لتحمل الإهانات خوفًا من حصولها على لقب مطلقة حتى سن الـ 26، لكن بعد نضوج تفكيرها وعدم استطاعتها تحمل المزيد من الحياة الزوجية البائسة، قررت الإنفصال عن زوجها.

رويدا لفتت الى تعرضها للكثير من الإنتقادات حينما اتخذت قرار الإنفصال في الفترة التي تزامنت مع شهرتها الفنية، ما جعل البعض يتهمها بالغرور بعد الشهرة ، لكنها شددت على عدم استطاعة أي شخص إدراك ما كانت تعانيه من اهانات وعنف في تلك الفترة.

ووجهت رويدا عطية رسالة للمرأة طالبتها فيها بأن لا تسمح لأي شخص أن يعنفها أو يهينها أيًا كان قربها منه، مؤكدة أن العنف الجسدي أيام ويتداوى ولكن العنف اللفظي يبقى أثره كالشرخ في القلب.

رويدا عطية وصعوبات قبل ولادتها

رويدا عطية تطرقت الى حياتها الزوجية الجديدة وأمومتها، وقالت بأنها تفضل مناداتها بـ "أم زين" بدلا من اسمها لأنه لقب تحلم به كل سيدة، مشيرة الى ان الامومة جعلتها تحرص على نفسها من المرض والموت وأن أموراً كثيرة تغيرت من أجل ابنها، فأصبحت حياتها أكثر هدوءاً ومنظمة أكثر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RouwaidaAttieh رويداعطيه (@rouwaida_attieh) on

وتحدثت الفنانة السورية عن معانانها قبل وضعها طفلها حيث تواجدت اكتر من مرة في المستشفى  وحاولت الصمود كي لا تنجب في الشهر الثامن.

وحول هوية زوجها الذي أعلنت الارتباط به بشكل مفاجئ في شهور حملها الأول، اختارت رويدا التكتم عن اسمه مكتفية بالقول بأنه من الجنسية اللبنانية، وقالت بأنها تفضل بقاء حياتها الشخصية بعيدة عن الاضواء وعن مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة الى أن زوجها كان الداعم الأول لها على الرغم من أنه يسكن في بلد مختلف ولا تراه كل يوم. ولم تمانع رويدا إعتزال الفنّ اذا طلب زوجها منها ذلك.

يشار الى ان رويدا رزقت بمولودها الأول في أحد مستشفيات بيروت في شهر نوفمبر الماضي وأطلقت عليه اسم زين.