في ذكرى رحيله.. المخرج عمرو عرفة يكشف آخر مشاهد ولحظات علاء ولي الدين قبل وفاته

علاء ولي الدين

علاء ولي الدين

علاء ولي الدين مع احمد السقا وكريم عبد العزيز وهنيدي

علاء ولي الدين مع احمد السقا وكريم عبد العزيز وهنيدي

اخر صورة لعلاء ولي الدين

اخر صورة لعلاء ولي الدين

الراحل علاء ولي الدين

الراحل علاء ولي الدين

الفنان الراحل علاء ولي الدين

الفنان الراحل علاء ولي الدين

أحيا المخرج عمرو عرفة ذكرى رحيل الفنان الكوميدي علاء ولي الدين، والذي توفي في نفس هذا اليوم عام 2003، ونشر في هذه المناسبة صورة ولقطات فيديو لأول مرة في كواليس آخر أفلام الراحل.

لقطات من آخر أفلام علاء ولي الدين قبل وفاته

وكتب المخرج عمرو عرفة على حسابه بتويتر:" اللي كانوا بيطلبوا مني يشوفوا حاجه من فيلمي الذي لم يكتمل للراحل علاء ولي الدين ... ها هو.. كليب علاء ولى الدين فى فيلم((عربى تعريفه))فى البرازيل"، ونشر مقطع فيديو من الفيلم الذي لم يعرض بسبب عدم اكتماله.

وكشف المخرج عمرو عرفة عن كواليس آخر ليلة في حياة علاء ولي الدين وكواليس مشاهده الأخيرة في الفيلم وقال:" آخر مشاهد علاء ولي الدين الله يرحمه .. خلصنا تصوير في البرازيل و رجعنا ليلة العيد و علاء كلم كل أصحابه واحد واحد  سلم عليه و قعد يرغي معايا لغاية الفجر .. زي ما يكون عارف انها آخر مكالمه .. كأنه كان امبارح .. نسألكم الفاتحة".

وتفاعل الجمهور مع صورة علاء ولي الدين الأخيرة في فيلمه الذي تساءل البعض عن مصيره بعد وفاته، وقدم علاء ولي الدين في مسيرته عدة أعمال كوميدية شهيرة لا تزال تلقى اهتماماً جماهيرياً إلى الآن أبرزها فيلم "الناظر" و "عبود على الحدود" بالإضافة إلى مسرحيات "الابندا" و "حكيم عيون" و "لما بابا ينام".