فيديو: هكذا تجنبت شيرين عبد الوهاب الحديث مع الجمهور في حفلها.. وزلة لسان جديدة!

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين تتجنب الحديث مع الجمهور

شيرين تتجنب الحديث مع الجمهور

موقف محرج جديد لشيرين في حفلها الأخير

موقف محرج جديد لشيرين في حفلها الأخير

شيرين في فبراير الكويت

شيرين في فبراير الكويت

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

اتبعت الفنانة شيرين عبد الوهاب طريقة جديدة في حفلاتها لتجنب الانتقادات والأزمات التي تواجهها بسبب حديثها ومزاحها مع الجمهور، ورفضت الحديث مع الجمهور في حفلها بمهرجان فبراير الكويت بطريقة كوميدية.

شيرين تقع في موقف محرج رغم رفضها الحديث مع الجمهور

وكشف برنامج "ام بي سي تريندينغ" عن لقطات من حفل شيرين عبد الوهاب الأخير في مهرجان فبراير الكويت، والذي أظهر اتجاهها لسياسة جديدة في حفلاتها بعدم الحديث أو المزاح مع الجمهور وأشارت إلى فهمها بطريقة كوميدية بعد تحية الجمهور لها لحظة صعودها للمسرح وقالت مازحة بالانجليزية:" لا حديث الآن".

وتعالت ضحكات الجمهور بعد موقف شيرين على المسرح والذي سخرت به من نفسها وتورطها في زلات لسان أثناء حديثها مع الجمهور في حفلاتها الأخيرة، إلا ان ذلك لم يمنعها من الوقوع في موقف محرج جديد بعد خطأها في إسم الفنان عبد الله الرويشد الذي شاركها الحفل.

ووجهت شيرين عبد الوهاب التحية إلى الفنان عبد الله الرويشد وقالت:" بس أبو نورة على دماغي من فوق.." وتداركت خطأها وقالت :" آسفة أبو خالد"، ووجهت إليه رسالة قائلة إنها سعيدة بالغناء معه ولتحسن حالته الصحية ومازحته بالدعاء له بانجاب "نورة" أيضاُ بعد خطأها في إسمه والذي عرضها لموقف محرج جديد.