تعرفوا على أبرز الأغنيات المقرر طرحها في يوم الحب العالمي 2019

خالد منيب

خالد منيب

هنا الزاهد واحمد حاتم في فيلم قصة حب

هنا الزاهد واحمد حاتم في فيلم قصة حب

تامر عاشور

تامر عاشور

رامي عياش

رامي عياش

انغام

انغام

محمد نور

محمد نور

زيزي عادل

زيزي عادل

نوال الزغبي

نوال الزغبي

يحتفل عدد كبير من الجمهور بـ يوم الحب 2019 الموافق 14 فبراير، وبهذه المناسبة يستعد عدد من النجوم والنجمات لطرح أغنياتهم تزامنًا مع هذا اليوم، ومن أبرزهم أنغام ونوال الزغبي وزيزي عادل ومحمد نور وغيرهم.

يا ريتك فاهمني لأنغام

المطربة أنغام أعلنت عبر حسابها على انستجرام أنها ستطرح غدًا، الثلاثاء، إحدى أغنيات ألبومها الجديد بعنوان "يا ريتك فاهمني" وهي من كلمات نادر عبد الله وألحان تامر عاشور وتوزيع مادي، كما أنها من المقرر طرح ألبومها الجديد نهاي الشهر الجاري والذي يضم 13 أغنية.

الرجالة لزيزي عادل 

المطربة زيزي عادل انتهت من تسجيل أغنيتها الجديدة "الرجالة" المقرر طرحها خلال ساعات، كما نشرت برومو الأغنية التي كتب كلماتها نادر صالح، وألحان أحمد البرازيلي، وتوزيع أكرم عادل، وميكس ماستر ماهر صلاح.

قصة حب لكنزي تركي 

وتزامنًا مع عرض فيلم "قصة حب" لأحمد حاتم وهنا الزاهد، طرح صناع الفيلم أغنية دعائية له تحمل نفس الاسم من غناء كنزي تركي، وكلمات الشاعر صابر كمال، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أشرف محروس، وتم تصويرها تحت قيادة المخرج عثمان أبو لبن.

100 وجع لنوال الزغبي 

وبعد غياب 3 سنوات، تعود النجمة نوال الزغبي بألبوم جديد من المقرر إطلاقه مع يوم الحب، بعنوان "100 وجع" ويضم الألبوم 11 أغنية منها 7 أغنيات باللهجة المصرية، بجانب ثلاث أغنيات لبنانية ومشروع أغنية باللهجة العراقية.

أيام لتامر عاشور 

المطرب المصري تامر عاشور قرر طرح أحدث ألبوماته الغنائية تزامنًا مع اليوم العالمي للحب، ويحمل الألبوم اسم "أيام"، والذي عبر تامر عن سعادته به لدرجة أنه أطلق نفس الاسم على طفلته الجديدة

تامر عاشور

سكاكر السكر لرامي عياش 

المطرب رامي عياش أيضًا من المقرر أن يطرح أغنية جديدة بعنوان "سكاكر السكر" وهي من ألحان عمرو الشاذلي وتوزيع محمد شفيق.

رامي عياش

خالد منيب 

الفنان الشاب خالد منيب ابن شقيق الفنان عامر منيب أعلن أيضا أنه من المقرر أن يطرح أغنية جديدة تزامنا مع يوم الحب العالمي، لتكون بمثابة الانطلاقة الحقيقة له.

خالد منيب

وش السعد لمحمد نور 

المطرب محمد نور يستعد لطرح أحدث أغنياته التي تحمل عنوان "وش السعد"، والتي صورها في باريس، وهي من إخراج هيثم حسن، وكلمات محمد البدري، وألحان وتوزيع محمد شفيق.