بعد انتقاده لها..أصالة تفتح النار على زياد الرحباني: لا يستهويني إطلاقًا

حلت المطربة أصالة أمس الأحد، ضيفة على برنامج "Carpool Karaoke بالعربي" الذي يُعرض على قناة دبي، ويقدمه الفنان هشام الهويش، وتميزت الحلقة بالطرافة في نقاش كليهما، لكنها لم تخلُ من رد أصالة على أحد منتقديها.

المطربة أصالة

أصالة تتحدث عن زياد الرحباني 

وحرصت المطربة أصالة على الرد على الملحن زياد الرحباني بعدما انتقدها في برنامج "شباب توك" على قناة DW، وقالت أصالة ردًا على سؤال هشام الهويش وسبب عدم غنائها للفنان كاظم الساهر وزياد الرحباني، إنها تحب الغناء لكاظم بينما زياد لا يستهويها إطلاقًا، وأضافت: "مش جوي إطلاقًا لا على المستوى الشخصي أو الفني، وبعرف إن الدنيا ممكن تقوم وما تقعد، بس ده مش ذوقي".

انتقاد زياد الرحباني لأصالة 

يأتي ذلك على خلفية انتقاد الرحباني لها في برنامج "شباب توك" وقال عنها إنها "تصرخ" و"تقص خبزًا بصوتها" وإن من لديه ربطة خبز يمكن أن تقطعها له عندما تقول آه، ووقتها اكتفت أصالة بالتعليق المقتضب عبر حسابها بتويتر قائلة: "هالزلمة بالذات شو ما قال ما بزعل منه".

أمنية المطربة أصالة

وفي سياق آخر كشفت اصالة عن أحد أحلامها الذي تتمنى تحقيقه، وهو إنشاء مزرعة كبيرة تتميز بالنظافة والنقاء، يوجد بها مطعم تتولى هي إدارة الطهاة الموجودين به، كما أعلنت أنها تتمنى أن تخوض تجربة التمثيل، وقامت بأداء مقطع ساخر خلال الحلقة مع هشام الهويش