شيماء سيف تهدد زوجها بسبب نادين نجيم ..بالفيديو

افتتحت الفنانة المصرية شيماء سيف والفنان الكويتي نبيل شعيل الحلقة الأولى من الموسم الرابع من برنامج "مع حمد شو" وتخلل الحلقة مواقف طريفة لشيماء التي هددت زوجها بإقفال حسابه على انستغرام جراء متابعته للنجمات اللبنانيات نادين نجيم وهيفاء وهبي ومايا دياب، كما أدت أغنية "ما اروعك " بطريقة طريفة.

شيماء سيف تهدد زوجها

شيماء شيف وكعادتها، نثرت أجواء الفرح على الحلقة، وحاولت التحدث باللهجة الكويتية إلا أنها لم تجيد النطق بها باستثناء عبارة "مجبوس دياي" وهي طبق شهير في الكويت ويعني "كبسة الأرز مع اللحم" مشيرة الى أنها حفظتها لأن الطعام بالنسبة لها "حياة الروح".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتورة مشاهير خبلة (@dr_mshaher) on

وسأل حمد شو، الفنانة المصرية عما اذا كانت تغار من الجميلات اللواتي يتابعهن زوجها المنتج محمد كارتر، مثل نادين نجيم وهيفاء وهبي ومايا دياب، فبّررت الأمر بطريقة مرحة معتبرة بأنه يتابعهن جراء شبههن بها، وبالتحديد نادين نجيم التي قالت بأنها تبدو نسخة عنها وسط ضحكات الحضور، ثم لتعقب على الهامش موجهة تهديدا لزوجها بأنها ستقوم بإقفال حسابه على انستغرم.

شيماء سيف والريجيم

وعن سبب امتناعها عن الريجيم لتخسيس وزنها، أكدت بأنها تستلذ بالمأكولات ولا تهتم بأن يصفوها بالرشيقة، موضحة أن معظم الفاشينستات أجرين عمليات تكميم معدة وأموراً أخرى عديدة حتى يظهرن بقوام رشيق، وبأنهن لا ينشرن سوى دقائق معددود من الجيم بينما هم في الحقيقة غير ذلك، وقالت بأنهن "عقّدن البنات"، فنصحت بعدم متابعتهن، وإنما الإكتفاء بمتابعتها فقط.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif) on

وحول نشرها صور عرسها على النقيض العديد من الفنانين، أشارت بأنها لا تخاف من العين والحسد، وأنها رغبت في مشاركة الجميع فرحتها.

وفيما يتعلق بأدوارها الفنية، أكدت أنها لا تخشى بقاءها في قالب الكوميديا، والسبب تقديمها لشخصيات مختلفة متنوعة.

شيماء سيف تغني "ما أروعك"

وفي احدى فقرات الحلقة، طلبت شيماء سيف إذناً من النجم نبيل شعيل لتغني له أغنية "ما أروعك" على طريقتها، فغيرت من لحن الأغنية وجعلته راقصا وسط تصفيق وضحك الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مع حمد قلم (@7amadqalam) on