هيا الشعيبي تحكي عن ذكرياتها في السجن وتكشف سر فقدانها ‏لوزنها..فيديو‏

هيا الشعيبي حلت ضيفة على برنامج "the plane" ـ "ذا بلين" مع الإعلامي صالح الراشد وعبر شاشة قناة atv الكويتية، حيث تحدثت عن كثير من التفاصيل والأسرار، من بينها سبب فقدانها الوزن، وأيضا فترة وجودها في السجن، وكيف تعاملت مع زميلاتها النزيلات.

هيا الشعيبي تتحدث عن فترة حبسها

هيا الشعيبي ذكرت أنها مكثت أسبوعا في الحبس، وشاهدت معاناة النزيلات هناك، وتتمنى أن تتمكن في كشفها قريبا، حيث تعكف على كتابة يومياتها في تلك الفترة، لافتة أنها تواصلت مع زميلاتها السجينات وكانت تجمعها بهن علاقة طيبة جدا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post sh

النجمة الكويتية هيا الشعيبي كشفت أيضا عن سر فقدنها الوزن، حيث خضعت لأكثر من عملية جراحية لشفط الدهون وتدبيس المعدة بعدة طرق، مؤكدة أنا استأصلت أكثر من ثلاثة كيلو جرامات من معدتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post 

هل حلقة هيا الشعيبي مع رامز جلال مفبركة؟

على جانب آخر تحدثت هيا الشعيبي عن حلقتها في برنامج "رامز بيلعب بالنار"، حيث قالت أنها لم تكن تعلم تفاصيل المقلب، ولكنها شكت في الأمر، لأنها وجدت أن الأمر غير طبيعي، حيث أشارت إلى أنها تلقت مبالغا ماليا كبيرا جدا مقابل الظهور في الحلقة، ثم تدريجيا بدأت ترى أشياء غير منطقية تحدث، واستشعرت أن هناك شيئا غريبا يحدث، ولكنها لم تكن تعلم منذ البداية أنها ضحية مقلب من مقالب رامز جلال .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور الس