زوج كارمن سليمان يرد على حملة السخرية من أصالة بسبب صورته معها

مصطفى جاد واصالة

مصطفى جاد واصالة

اصالة تتعرض للسخرية مجددا بسبب حذاءها

اصالة تتعرض للسخرية مجددا بسبب حذاءها

أصالة

أصالة

اصالة تتعرض للسخرية

اصالة تتعرض للسخرية

صورة أصالة مع مصطفى جاد والتي عرضتها للسخرية

صورة أصالة مع مصطفى جاد والتي عرضتها للسخرية

عادت الفنانة أصالة للتعرض لحملات سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالاتها في الفترة الأخيرة، وتجددت السخرية منها بسبب صورة ظهرت بها بحذاء غريب برفقة الملحن مصطفى جاد، زوج المطربة كارمن سليمان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mostafa Gad (@mostafagadofficial) on

أصالة تتعرض للسخرية مجدداً بسبب حذاءها

ونشر الملحن مصطفى جاد صورة له مع الفنانة أصالة ظهرت بها بحذاء غريب وهو ما عرضها لسخرية واسعة على مواقع التواصل، وتداول البعض الصورة بسبب حذاء أصالة والذي عرضها من قبل لسخرية مماثلة أثناء حضورها احدى المناسبات برفقة زوجها طارق العريان.

ودافع مصطفى جاد عن أصالة بعد تعرضها للسخرية بسبب صورتها معه وقال في تغريدة له على تويتر:" بجد اللي بيحصل على صورة أصاله معايا حاجه في منتهى السماجه و تقل الدم و قمة قلة الأدب .. لو كل واحد يخليه في نفسه و يشوف حاله هنبقى أحسن و الله .. انت مالك هى لابسه ايه في رجلها حاجه سخيفه بجد..أصاله نجمة كبيرة و صديقة عزيزة جداً و ليها مني كل الإحترام".

وكانت أصالة قد ردت من قبل على حملات السخرية من ملابسها وحذاءها وطلبت من الجمهور التركيز مع أغانيها وليس اطلالاتها، وسخرت من المنتقدين وقالت إنها ستشغلهم بالمزيد من الأحذية الغريبة وهو ما تكرر مرة أخرى بعد صورتها مع مصطفى جاد ولكنها لم ترد هذه المرة على حملة السخرية.