فيديو: ابنة محمود ياسين تعلق على أخبار تدهور صحة والدها بعد ظهوره الأخير

هاجمت رانيا محمود ياسين بعض الأشخاص الذين أطلقوا شائعات تدهور الحالة الصحية لوالدها الفنان الكبير محمود ياسين في الساعات الأخيرة، وهي الأخبار التي أقلقت جمهوره ومحبيه وأثارت جدلاً على مواقع التواصل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Yassin (@raniayassin10) on

أبناء محمود ياسين يهددون مروجي الشائعات

وانضمت رانيا محمود ياسين إلى شقيقها عمرو ياسين ونشرت فيديو كشفت به حقيقة تدهور الحالة الصحية لوالدها وقالت إن الأمور أصحبت ثقيلة الظل في الفترة الأخيرة بعد انتشار اخبار حول نقل والدها لمصحة علاجية، وأكدت ان هذه الأخبار غير صحيحة وانها ستقاضي مروج هذه الشائعة ولن تسمح به.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Yassin (@raniayassin10) on

وقالت رانيا محمود ياسين ان والدها يتواجد معهم في المنزل ويفصل بينهما باب الغرفة فقط وجميعهم يتواجدون تحت قدميه لخدمته، وحذرت أيضاُ مروجي الشائعات حول والدتها الفنانة المعتزلة شهيرة والتي أثارت الجدل أيضاُ في الفترة الأخيرة بسبب ظهورها بدون حجاب.

وسبقها شقيقها عمرو محمود ياسين في نشر تكذيب لأخبار تدهور الحالة الصحية لوالده وهدد بمقاضاه من يروج لهذه الشائعات، ونشر صورة حديثة لمحمود ياسين على حسابه بفيسبوك مع حفيده عمر لطمأنة محبيه، وعلقت عليها شقيقته قائلة:" دي صوره محمود يا سين الصغير مع العملاق جدو محمود ياسين الكبير النهارده في منزلنا حد ليه شوق في حاجه ربنا يديك الصحه يا حبيبي".