بيان شديد اللهجة من عمرو محمود ياسين..ويطمئن الجمهور بأحدث صورة لوالده

أعرب الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين، نجل الفنان القدير محمود ياسين والفنانة شهيرة، عن استياء والده من المنشورات والتدوينات التي تم تداولها مؤخرًا، والتي اعتبرها تدخلًا في حياة أسرته الخاصة.

الفنان القدير محمود ياسين

بيان أسرة محمود ياسين 

وقال عمرو محمود ياسين في بيان على لسان والده، نشره عبر حسابه على موقع فيسبوك: "تلاحظ على مدار الأيام القليلة الماضية قيام بعض الأشخاص بكتابة ونشر عدد من المنشورات والمشاركات تتضمن المساس والإساءه للفنان القدير محمود ياسين وأفراد أسرته وتتناول الحياة الخاصة بهم بشكل سافر لم يخلُ فيه الأمر من التشهير والتحريض والسب والقذف بل واختلاق قصص غير حقيقية من وحي الخيال".

محمود ياسين وأسرته وأضاف في البيان: "كذا التطاول بالسب والقذف واستحلال الخوض في سيرة أفراد الأسرة بصورة لا تليق مع عادات وتقاليد الشعب المصري المحترم الكريم، وبما يعد تدخلًا سافرًا في الحياة الشخصية دون الوضع في الاعتبار الأثار السلبية والنفسية التي قد تضر بالمعنيين بها".

حقيقة تدهور الحالة الصحية لمحمود ياسين 

ونفى البيان الأخبار المنتشرة حول تدهو الحالة الصحية للفنان القدير أو قيام أسرته بإيداعه في أحد المصحات العلاجية، حيث أكدت الأسرة على تواجده وسط أسرته في منزله، وأنه ينعم بصحة جيدة، موضحين أنهم بصدد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من ساهم في تعرضهم للإهانات -بحسب البيان- مع التأكيد على احترامهم للجميع.

أحدث صورة لمحمود ياسين 

في السياق نفسه حرص عمرو محمود ياسين على طمأنة جمهوره على صحة والده، حيث شارك مع متابعيه أحدث صورة للفنان محمود ياسين رفقة حفيده، محمود عمرو محمود ياسين، وعلق عليها قائلًا: "ربنا يبارك لي فيكم"، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من جمهوره.