صورة: لقطة مميزة جمعت نادين لبكي ورامي مالك في حفل غذاء أوسكار 2019

رامي مالك في حفل غداء الأوسكار

رامي مالك في حفل غداء الأوسكار

ليدي غاغا

ليدي غاغا

حفل غداء الاوسكار 2019

حفل غداء الاوسكار 2019

نجوم هوليوود في حفل غداء الاوسكار

نجوم هوليوود في حفل غداء الاوسكار

رامي مالك ونادين لبكي

رامي مالك ونادين لبكي

اجتمع عدد كبير من نجوم هوليوود ومن المرشحين لنيل جوائز الاوسكار 2019 في الدورة 91 في حفل غداء قبل حفل توزيع الجوائز هذا الشهر، وشهد الحفل عدة لقطات مميزة أبرزها لقاء النجوم العرب في الحفل.

النجوم العرب يجتمعون في حفل غداء الأوسكار

وشهد حفل غداء الأوسكار 2019 تواجد المشاهير العرب من المرشحين لنيل الجوائز هذا العام، وعلى رأسهم المخرجة نادين لبكي، مخرجة فيلم "كفر ناحوم"، المنافس على جائزة أفضل فيلم أجنبي، وزوجها منتج الفيلم خالد تزنز، التقت نادين لبكي برامي مالك، بطل فيلم "بوهيميان رابسودي" المنافس على الجائزة.

وجمعت لقطة مميزة على هامش الغداء المخرجة نادين لبكي برامي مالك والمخرج السوري طلال ديركي، مخرج فيلم "عن الآباء والأبناء" والمنافس على جائزة أفضل فيلم وثائقي في الأوسكار، وعبرت الصورة عن التواجد العربي في الاوسكار والتواجد اللافت هذا العام.

وينافس الممثل من أصل مصري رامي مالك على جائزة أفضل ممثل عن دوره بفيلم "بوهيميان رابسودي" ويعتبر من أبرز المرشحين للجائزة بعد فوزه بجائزة "جولدن جلوب"، بجانب منافسة الفيلم على أكثر من جائزة، في الوقت الذي تأمل به نادين لبكي بفوز فيلمها "كفر ناحوم" بجائزة أفضل فيلم بعد ترشحه للجولدن جلوب أيضاُ.