شاهدوا كواليس مضحكة خلال تصوير إعلان "Arabs Got Talent" وهذا ما أزعج نجوى كرم

أعلنت شبكة تلفزيون MBC عن موعد عرض الموسم السادس من برنامج اكتشاف المواهب (Arabs Got Talent)، حيث تبدأ أولى حلقاته يوم السبت الموافق 16 فبراير الجاري عبر شاشتي MBC 4 وMBC Iraq.

برنامج Arabs Got Talent

وأطلقت القناة، البرومو الرسمي للبرنامج قبل أيام، والذي يضم في لجنة تحكيمه كل من الفنان المصري أحمد حلمي والمطربة اللبنانية نجوى كرم ومدير مجموعة MBC الإعلامي علي جابر.

أحمد حلمي ونجوى كرم وعلي جابر

كواليس برنامج Arabs Got Talent

وعرض برنامج (MBC Trending) تقريرًا مصورًا عن كواليس تصوير الإعلان الدعائي للبرنامج الجديد، الذي شهد بعض المواقف الطريفة، منها الاستايل الخاص بأحمد حلمي، حيث ارتدى "سويتر" واسعًا، لكنه استعان بـ"الدبابيس" لجعل قياسه مناسبًا عليه.

الفنان أحمد حلمي

وبالرغم من أن أحمد حلمي أخذ الأمور بطرافة وتأقلم سريعًا مع الأمر، إلا أن نجوى كرم انزعجت من ارتدائه لملابس واسعة وغير مناسبة له، قائلة: "ليه تلبسها واسعة كدة".

أما الإعلامي علي جابر فأعلن أن أكثر ما أزعجه خلال التصوير هو الاستيقاظ مبكرًا في السادسة صباحًا، كما أنه حرص على ارتداء بدلة كاملة، ورفض إضافة أي شيء جديد عن إطلالاته المعروفة.

الموسم الأخير من البرنامج 

وأجرى القائمون على برنامج "عرب جوت تالنت" اختبارات الأداء في دول عربية منها مصر والأردن والجزائر وتونس، والبرنامج هو النسخة العربية من البرنامج البريطاني “Britain’s Got Talent” الذي عرض للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2009، ولاقى نجاحًا كبيرًا، ومن المفترض أن أن يكون الموسم السادس هو الاخير في تاريخ البرنامج في نسخته العربية.