صورة: هكذا ردت هنا الزاهد على أخبار خلافاتها مع خطيبها أحمد فهمي

تداولت أخبار مؤخراً على نشوب خلافات بين الفنانة هنا الزاهد وخطيبها الفنان أحمد فهمي، وذلك بسبب غيرة الأخير من أعمالها الفنية مؤخراً، والتي نفتها هنا الزاهد بطريقتها الخاصة على انستقرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

هنا الزاهد تحسم الجدل حول خلافها مع أحمد فهمي

وحسمت هنا الزاهد الجدل حول خلافها مع أحمد فهمي مؤخراً بنشرها صورة جديدة لها معه على حسابها بانستقرام، والتي اعتبرها متابعيها رداً على الشائعات التي تناولت علاقتهما مؤخراً، خاصة بعد توجيه هنا الزاهد رسالة رومانسية إلى خطيبها أحمد فهمي بدون مناسبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

وعلقت هنا الزاهد على صورتها مع أحمد فهمي قائلة:" أحبك أكثر مما تقوله وتعبر عنه الكلمات"، ولاقت صورتها وتغزلها به تفاعلاً كبيراً من متابعيها وجمهورها والذين أصبحوا مشاركين معها في تفاصيل علاقتها بأحمد فهمي مؤخراً على انستقرام، خاصة بسبب تدخل أحمد فهمي في تعليقات المتابعين على صفحة خطيبته والتي كانت سبباً في انتشار شائعات خلافاتهما.

وينتظر الجمهور مشاهدة هنا الزاهد وأحمد فهمي في أول عمل يجمعهما من خلال مسلسل "الواد سيد الشحات" في رمضان المقبل، والذي ينتظره الثنائي أيضاُ من أجل إقامة حفل زفافهما والزواج بعد الانتهاء من تصويره، وذلك بعد إعلانهما المفاجيء عن خطبتهما الصيف الماضي.