أول تعليق من الفنانة شهيرة بعد خلعها الحجاب

خرجت الفنانة شهيرة عن صمتها وقررت الرد على الانتقادات وحالة الجدل التي صاحبت صورها التي انتشرت بالأمس بدون حجاب، حيث كانت برفقة صديقتها الفنانة سهير رمزي في أحد الحفلات الخيرية تزامنًا مع الاحتفال بيوم الحب.

شهيرة وسهير رمزي وهاني البحيري

أول رد من شهيرة بعد خلع الحجاب

وشاركت الفنانة شهيرة عبر حسابها على موقع فيسبوك، إشادة المخرج عمر زهران بها، ودفاعه عنها، وعلقت على كلامه قائلة: "صديقي وأخي الغالي ربنا يكرمك ويجازيك عني خير الجزاء، كلامك علي راسي وأنا مازلت وسأظل كما أنا حبا لله ورسوله ولا نختصر الإيمان والدين في غطاء رأس".

وأضافت مؤكدة خلعها للحجاب، وقالت: "ومع ذلك فقد ارتديته 25 سنة ولما كبرنا شوية تخففنا قليلًا ولكن مازلت على احتشامي تمامًا، والله سبحانه وتعالى أعطانا هذا الحق مع الاحتفاظ بالحشمة التي تناسب السن".

شهيرة وسهير رمزي بدون حجاب

وفي نهاية منشورها وجهت شهيرة الشكر لكل أصدقائها الذين دافعوا عنها أو هاجموها بعد انتشار صورها بدون حجاب، مؤكدة أنها تكن لهم كل الاحترام والحب.

الجدير بالذكر أن شهيرة وسهير رمزي كانتا قد ظهرن منذ فترة في بعض المناسبات، بقبعات صغيرة، بدلًا من اللحجاب الكامل، كما كانا يظهرن بدونه تمامًا في المناسبات الخاصة التي تجمعهما بصديقاتهما، إلى أن قررتا الظهور بدونه في الفعالية الخيرية التي أقيمت مساء السبت، ليكون إعلان رسمي عن خلعهما الحجاب بعد ارتدائه لأكثر من ربع قرن.

شهيرة وسهير رمزي تخلعان الحجاب

حجاب شهيرة وسهير بين مؤيد ومعارض

ونالت كل من سهير رمزي وشهيرة انتقادات حادة بعد انتشار تلك الصور واعتبر البعض أن خلعهما للحجاب تمهيدًا للعودة إلى التمثيل مرة أخرى، فيما دافع بعض أصدقائهما عنهما، واشادوا بأخلاقهما ورقيهما مع من حولهم، وشددوا على حريتهما فيما يفعلاه