هل قصدت MBC حرق برنامج "حكايات لطيفة" بإعادة عرض "يلا نغني" بالتزامن معه؟

تنطلق الخميس المقبل الموافق 7 فبراير، أولى حلقات برنامج "حكايات لطيفة" الذي تقدمه المطربة التونسية لطيفة عبر شاشة dmc، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، لتعيد تجربتها ثانية مع تقديم البرامج الفنية.

وائل جسار ضيف أولى حلقات "حكايات لطيفة"

وتفتتح لطيفة أولى حلقات برنامجها باستضافة المطرب اللبناني وائل جسار الذي يتحدث عن مشواره الفني وبعض المواقف المؤثرة التي تعرض لها في حياته وساهمت في نضوجه فنيًا، كما يقدم وائل جسار مجموعة من أبرز أغنياته خلال الحلقة.

وائل جسار ضيف أولى حلقت حكايات لطيفة

لطيفة تشارك وائل جسار بالغناء 

وظهرت المطربة التونسية في برومو أول حلقة من "حكايات لطيفة"؛ وهي تغني أغنية "غريبة الناس" لوائل جسار، بالإضافة إلى تفاعلها معه خلال غنائه أغنية "بتوحشيني" على خشبة مسرح البرنامج.

لطيفة ووائل جسار في أولى حلقات "حكايات لطيفة"

حكايات لطيفة ويالا نغني

وتعتبر "حكايات لطيفة" ليست التجربة الأولى للفنانة لطيفة مع تقديم البرامج، حيث سبق لها وقدمت برنامجًا غنائيًا ترفيهيًا بعنوان "يلا نغني" عبر شاشة MBC قبل حوالي 8 سنوات، لكن أبرز ما لفت أنظار متابعي لطيفة هو إعلان شاشة MBC عن إعادة عرض "يلا نغني" مرة أخرى تزامنًا مع عرض البرنامج الجديد على شاشة dmc.

لطيفة في برنامج يلا نغني

وبعد الإعلان عن إعادة عرض "يلا نغني"، نالت MBC بعض الانتقادات والاتهامات من قبل الجمهور، الذين اعتبروا ذلك التصرف قد يؤثر سلبًا على نجاح برنامج لطيفة الجديد، وحرقًا لـ"حكايات لطيفة" خاصًة وأن فكرة البرنامجين متشابهة إلى حد ما، كما أن "يلا نغني" حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في المرة الاولى، فهل يواصل حصد النجاح على حساب "حكايات لطيفة"؟