3 نجمات إسترجعن الذكريات مع أفراد أسرتهن الراحلين بصور ورسائل مؤثرة

استعادت كل من الفنانة السورية أصالة نصري، والممثلة المصرية رانيا فريد شوقي، والفنانة اللبنانية ديانا حداد، في الأيام الماضية، ذكرياتهن الماضية مع أحد أفراد عائلاتهن الراحلين بصور ورسائل مؤثرة شاركوها مع المتابعين عبر حساباتهن على انستغرام.

رانيا شوقي تتذكر والدها الراحل

الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي استرجعت صورة قديمة لها من أرشفيها مع والدها الفنان الراحل فريد شوقي حيث ظهرا معا وهما يبتسمان، فعلقت عليها قائلة :""وبحب الناس الرايقة اللي بتضحك على طول مهما كانت مصاعب الحياة تغلب عليها بالضحك".

وتفاعل جمهور رانيا مع الصورة، داعين بالرحمة لوالدها الفنان القدير الذي كان من أحد عملاقة الفن المصري وأثرى السينما بأعماله العديدة.

أصالة نصري مشتاقة لوالدها الراحل

الفنانة السورية أصالة نصري استبقت ذكرى وفاة والدها بأيام لتحيي المناسبة بالكثير من الحب والإشتياق لوالدها حيث نشرت صورته وأرفقتها برسالة له عبرت فيها عن احتياجها لنصائحه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الفرق كبير بين وجودك وعدمه... رغم أنّي أحاول أنّ أكتشف جوابك حين أتساءل ، وحين أحتار... أغمض عيناي وأسألك ... ماذا أفعل ياحبيبي؟ اليتم ليس فقط برحيل الأهل... اليتم هو أنّ الجواب والاستشاره تأخذ وقتاً لاختيار الصّواب، والنصيحة الصادقة تأتي متأخّرة ، حافظوا على من حولكم مااستطعتم ، لاتخترعوا مبرّرات كي لاتكونوا في كلّ لحظة تحت أقدامهم، نعم أنا أحبّ أبي كما لمّ تحبّ إبنة أبيها ، وتعبت دونه ، ولكنّني أستشعر الأمان حين أكون مع أولادي وزوجي وكأنّي إبنة له ولست زوجه، وأستشعر الأمان بين أصحابي وآباءهم الذّين أعرف أيضاً أنّ أصيغ مشاعر الإبنة لهم وليست الصّديقه ، فكلمة (بابا) أقولها لكلّ منّ يهديني بعض من الأمان ، لزوجي لإبني لأخي ولصديقي ، حتّى لبعض الغرباء الّذين ألتقيهم فأرى في سلامهم أمان ، رحم الله أبي وكلّ منّ رحل قبله وبعده... وحفظ آبائكم من كلّ مكروه #أصاله #بابا #أبي

A post shared by Assala (@assala_official) on

وكتبت لوالدها الراحل:" الفرق كبير بين وجودك وعدمه... رغم أنّي أحاول أنّ أكتشف جوابك حين أتساءل، وحين أحتار... أغمض عيناي وأسألك ... ماذا أفعل ياحبيبي؟"، معتبرة بأن :"اليتم ليس فقط برحيل الأهل... اليتم هو أنّ الجواب والاستشاره تأخذ وقتاً لاختيار الصّواب، والنصيحة الصادقة تأتي متأخّرة ".

أصالة دعت الجميع في رسالتها للحفاظ على روابط الحب بين معارفهم قائلة :" حافظوا على من حولكم ما استطعتم ، لاتخترعوا مبرّرات كي لا تكونوا في كلّ لحظة تحت أقدامهم، نعم أنا أحبّ أبي كما لمّ تحبّ إبنة أبيها ، وتعبت دونه ، ولكنّني أستشعر الأمان حين أكون مع أولادي وزوجي وكأنّي إبنة له ولست زوجه، وأستشعر الأمان بين أصحابي وآباءهم الذّين أعرف أيضاً أنّ أصيغ مشاعر الإبنة لهم وليست الصّديقه".

وأضافت:"كلمة (بابا) أقولها لكلّ منّ يهديني بعض من الأمان ، لزوجي لإبني لأخي ولصديقي ، حتّى لبعض الغرباء الّذين ألتقيهم فأرى في سلامهم أمان ، رحم الله أبي وكلّ منّ رحل قبله وبعده... وحفظ آبائكم من كلّ مكروه".

ومن الجدير ذكره بأن والد أصالة نصري، هو الملحن مصطفى نصري، و توفي بحادث سير مروع.

ديانا حداد تتذكر والدتها

الفنانة ديانا حداد بدورها تذكرت والدتها الراحلة بصورة من أرشيفها العائلي، فظهرت وهي تقف خلف والدتها وعلقت قائلة "طول عمرى شقية وبحب التصوير وعلى فكره أنا اللى فوق .. بس الفرق كان وجود أمى بحياتى بهاك الأيام .. اللى حضنها بيسوى العالم كله .. ان شاء الله هى بمكان أفضل .. الف رحمة تنزل على روح حبيبتى الغالية".