شهيرة وسهير رمزي في أول ظهور بعد خلع الحجاب نهائيا وتحتفلان ‏بيوم الحب..صور

أول ظهور للفنانة شهيرة بعد أن خلعت الحجاب تماما بعد 27 عاما على ارتداءه، حيث كانت قد تسربت صورا لها من مناسبات خاصة مؤخرا بلا حجاب، ولكنها كانت تحرص على ارتداءه في المناسبات العامة، فيما أمس ـ السبت ـ ظهرت للمرة الأولى دون غطاء رأس في احتفالية خيرية أقيمت بمناسبة قرب يوم الحب، وكانت معها أيضا الفنانة سهير رمزي التي خلعت الحجاب منذ فترة.

شهير تخلع الحجاب نهائيا

النجمة شهيرة "70 عاما"، بدت جميلة بشعرها الأشقر، وتحافظ على قوامها وأناقتها، أما صديقتها الفنانة سهير رمزي "69 عاما" فاختارت أن تطل بشعر نحاسي اللون، وبدت بوزن زائد بعض الشئ، وكانت سهير رمزي قد ارتدت الحجاب قبل 26 عاما.

شهيرة بعد خلع الحجاب

شهيرة وسهير رمزي تخلعان الحجاب بعد ربع قرن من ارتدائه

ورغم أن الفنانة شهيرة كانت قد مهدت قبل فترة بعدة تصريحات لها إلى أنها تستعد لخلع الحجاب بسبب تقدمها في السن، كما أنها كانت تظهر في أحيان كثيرة بقبعة صغيرة فقط، حيث كانت تتخفف من الحجاب تدريجيا، إلا أن صورها أثارت الجديدة بأخر لوك لها أثارت جدلا وتساؤلات بين الجمهور.

أحدث ظهور لشهيرة

يذكر أن الفنانة شهيرة تزوجت بالنجم محمود ياسين في عام 1970 ولديهما ابنين هما الفنانة رانيا محمود ياسين، والمؤلف عمرو محمود ياسين، وكانت شهيرة قد ارتدت الحجاب واعتزلت العمل الفني عام 1992.

شهيرة ومصمم الأزياء هاني البحيري وسهير رمزي