أصالة تدخل في منافسة مع نوال الزغبي وتشوق الجمهور لألبومها الجديد

أصالة

أصالة

اصالة تشوق الجمهور لالبومها الجديد

اصالة تشوق الجمهور لالبومها الجديد

نوال الزغبي من اطلالات البومها الجديد

نوال الزغبي من اطلالات البومها الجديد

نوال الزغبي تكشف عنوان البومها

نوال الزغبي تكشف عنوان البومها "كدة باي"

نوال الزغبي تشوق الجمهور لالبومها الجديد

نوال الزغبي تشوق الجمهور لالبومها الجديد

بعد فترة من التكهنات حول عملها الغنائي الجديد، أعلنت الفنانة أصالة عن دخولها منافسة الألبومات في بداية 2019 بألبوم جديد تطرحه قريباً، لتشعل المنافسة مع الفنانة نوال الزغبي التي ستطرح ألبومها أيضاُ خلال أيام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

أصالة تكشف ملامح ألبومها الجديد 

وفاجأت أصالة جمهورها بالإعلان عن استعدادها لطرح ألبوم جديد خلال الفترة الحالية، والمتوقع ان يكون في شهر فبراير الجاري، وانتهت من تصوير فيديو كليب أغنية "بنت اكابر" لطرحها مع الألبوم، وشوقت الجمهور إلى الألبوم بتغريدة  كشفت بها اسم أغنية جديدة أخرى.

وبدأت أصالة الترويج لألبومها الجديد بالكشف عن إسم أول أغنية به وقالت:" فيه أغنيه بألبومي القادم إسمها (نكته بايخه) لحّنها الرهيب والله رهيب (إيهاب عبد الواحد)وكتبها الموهوب الكبير (عبدالحميد الحباك) ووّزعها بقى الّلي ماله طبيعي ولا منطقي (فهد) وأنا فيها تحدّيتني وفاجأتني وبعتقد عجبتني #أصالة قريباً".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi) on

يأتي ذلك في الوقت الذي بدأت به نوال الزغبي العد التنازلي لطرح ألبومها الجديد والمتوقع ان يكون عنوانه "كدة باي"، وهي إسم الأغنية الأخيرة التي كشفت عنها نوال الزغبي، ويبدو ان الألبوم يضم عدة أعمال مصورة أخرى بعد كشفها عن 4 بروموهات حتى الآن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi) on

وأشعلت نوال الزغبي المنافسة في الفترة الأخيرة بدعايتها المكثفة للألبوم المقرر طرحه في يوم 14 فبراير، بطرح عدة صور جديدة وبروموهات للأغاني ومنها "الجمال له ناسه" و "محاية" و "صبح صبح" وأخيراً "كدة باي"، بجانب تجهيزها لمفاجآت أخرى ستعلن عنها قبل طرح الألبوم كاملاً.